راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مقابلة له على هامش فعالية لصالح منظمة خيرية في مدينة نيويورك

راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب "برنابيو" هي أمنيتة المستقبلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب "برنابيو" هي أمنيتة المستقبلية

راؤول جونزاليز
مدريد - لينا العاصي

أكد راؤول جونزاليز لاعب ريال مدريد الإسباني السابق أنه يتوق للعودة الى ملعب "سانتياغو برنابيو" والالتقاء بزملائه القدامى في النسخة السابعة من مباراة "كلاسيك ماتش" الخيرية التي تنظمها مؤسسة الملكي في الخامس من يونيو/حزيران المقبل أمام "أياكس أمستردام" الهولندي.وقال غونزاليز في مقابلة في مدينة نيويورك حيث شارك في فعالية خيرية لصالح منظمة "Asphalt Green" التي تقدم برامج مجانية للأطفال الفقراء، "أتوق للعودة إلى سانتياغو برنابيو، وفوق كل شيء، اللعب مع زملائي القدامى".

وذكر لاعب ريال مدريد وشالكه الألماني والسد القطري ونيويورك كوسموس الأميركي السابق بأنه شارك زملاءه القدامى "الكثير من الانتصارات ولحظات الفرح"، مضيفا ان أجمل ما في الأمر هو العودة لمعقل الريال من أجل تكريم أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف الذي توفي في 24 مارس/آذار الماضي عن 68 عاما بسبب إصابته بسرطان الرئة.

وعن لاعب أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني السابق، قال جونزاليز إنه "منح كل شيء لكرة القدم وإرثه سيبقى". وفي غذاء ضمن الحدث الخيري الذي شارك به مع مجموعة من الأطفال، نصح اللاعب الإسباني الصبية بـ"التمسك بالشغف بغض النظر عن الرياضة التي يمارسونها، وكذلك الانضباط واحترام الخصوم والمدربين".

وتأتي مشاركة جونزاليز في هذه الفعالية الخيرية في إطار جهوده كمدير مكتب الليجا الإسبانية في الولايات المتحدة، للتعريف بأندية الدوري الإسباني والترويج لكرة القدم بين الأجيال الجديدة. وأشار اللاعب الإسباني المعتزل إلى أن الليجا ستعمل مع منظمات مثل"Asphalt Green" من خلال برامج اجتماعية من أجل الأطفال الفقراء.

وفي هذا السياق، أوضح "نقيم بطولات لرؤية الصبية ومساعدتهم في الحصول على فرصة اللعب في الليغا في المستقبل"، مضيفا "إنهم مستقبل الأجيال الجديدة واحتراف أي نوع من الرياضة يجسد قيم كثيرة من شأنها مساعدة المرء على النضوج".

وأكد غونزاليز أنه عقب مرور ستة اشهر على اعتزاله لا يفتقد الملاعب، موضحا "حين تمكث كل هذا الوقت، 21 عاما، ترى نفسك بحاجة إلى الراحة، وأنا ممتن للغاية بهذا المشروع وبوجودي هنا والتمكن من اللعب كل حين"، في إشارة إلى لقاء الخامس من يونيو/حزيران المقبل في سانتياغو برنابيو.
 
وعن نهائي دوري الأبطال الأوروبي في 28 مايو/آيار الجاري في مدينة ميلانو الإيطالية بين ناديه السابق وأتلتيكو مدريد، أكد أنه "أمر رائع"، خاصة وأن الفريقين إسبانيان و"تمكنا من إقصاء فرق كبيرة"، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن "المباراة النهائية ستكون متكافئة للغاية وأتمنى أن يستمتع بها الجميع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday