برشلونة يُبرم ثالث أكبر صفقاته بضم أنطوان غريزمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن مصدر أمني صومالي السبت، انتهاء الهجوم الذي شنّته حركة "الشباب" على فندق في كيسمايو جنوب البلاد، والذي استمر لساعات منذ مساء الجمعة. وأسفر الاعتداء الذي بدأ بتفجير سيارة مفخخة أتبعه هجوم مسلح عن مقتل 12 شخصًا على الأقل وجرح 30 آخرين. تمكّنت قوات الأمن الصومالية من استعادة السيطرة على فندق في مدينة كيسمايو الساحلية جنوب البلاد صباح السبت، بعد ساعات من هجوم شنته حركة "الشباب" عليه أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل وإصابة 30 آخرين بجروح، وقال المسؤول الأمني المحلي عبد الوالي محمد إن "قوات الأمن تسيطر الآن (على الفندق) وقتلت آخر إرهابي". وتحدث عن وجود "جرحى وجثث قتلى مبعثرة في الفندق لكن ليس لدينا حصيلة دقيقة. حتى الآن أكدنا سقوط 12 قتيلا وأكثر من ثلاثين جريحا". وتحدث عن وجود "جرحى وجثث قتلى مبعثرة في الفندق لكن ليس لدينا حصيلة دقيقة. حتى الآن أكدنا سقوط 12 قتيلا وأكثر من ثلاثين جريحا". من جانبها، أعلنت نقابة الصحافيين الصوماليين في بيان مقتل صحافيين اثنين في الاعتداء، هما محمد عمر سحال وحودان نالييه، وبدأ الاعتداء بسيارة مفخخة أتبعه هجوم مسلح استمر لساعات وبدأ الهجوم عصرا عندما انفجرت سيارة مفخخة عند مدخل فندق "المدينة" في وسط كيسمايو بحسب ما أكدت مصادر أمنية. وذكر شهود عيان أن الفندق دمر إلى حد كبير في الانفجار والرصاص. وقال أحدهم إن "المبنى مدمر بالكامل. هناك جثث قتلى وكذلك جرحى تم انتشالهم في الداخل وقوات الأمن تطوق المنطقة". من جهته، قال المسؤول الأمني المحلي عبدي ولي محمد إنه بعد انفجار السيارة المفخخة "دخل كثير من الرجال المسلحين" الفندق "غير أن قوى الأمن ردت سريعا وخاضت معركة مع الإرهابيين داخل المبنى"، وأضاف أن "المهاجمين كانوا يرتدون بزات للشرطة الصومالية وحاليا نقوم بنقل جثثهم إلى خارج الفندق". واستنادا إلى مصادر محلية عدة، كان الفندق يستضيف بشكل خاص رجال أعمال وسياسيين حضروا إلى المدينة من أجل الإعداد للإنتخابات الرئاسية في منطقة جوبالاند التي تتمتع بحكم شبه ذاتي، والمقرر إجراؤها نهاية آب/أغسطس. وهذا الهجوم هو الأحدث ضمن سلسلة تفجيرات وهجمات نفذتها حركة الشباب". ويستهدف مقاتلو حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة مقديشو، ويقاتل هؤلاء منذ أكثر من عقد لإطاحة حكومة البلاد.

برشلونة يُبرم ثالث أكبر صفقاته بضم أنطوان غريزمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يُبرم ثالث أكبر صفقاته بضم أنطوان غريزمان

المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان
مدريد - فلسطين اليوم

أبرم فريق برشلونة الإسباني، صفقة كبرى، مؤخرا، إثر إعلانه عن ضم المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في عقد يستمر حتى 2024.

وبالعودة إلى سجل الصفقات السابقة التي أبرمها برشلونة، نجد أن غريزمان هو ثالث أغلى لاعب يجري ضمه إلى صفوف الفريق، ودفع "البلوغرانا"، شرطا جزائيا قدره 120 مليون يورو لفريق أتلتيكو مدريد.

أما عاشر أغلى لاعب قامت برشلونة بضمه، فهو البرازيلي باولينيو، ووصلت قيمة نقله من فريق "غوانغزهو إيفرغراندي" الصيني، إلى 40 مليون يورو، وبهذا المبلغ أيضا، تم ضم اللاعب، دافيد فيا، الذي كان يلعب في صفوف فالنسيا الإسباني (المركز التاسع).

وفي المركز الثامن يحل اللاعب البرازيلي مالكوم، القادم من بوردو الفرنسي، بصفقة قدرها، 41 مليون يورو، أما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي جاء من إنتر ميلان، فانضم إلى برشلونة، بقيمة 69.5 مليون يورو (السابع).

وجاء الهولندي فرانكي دي يونغ، إلى برشلونة، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، بصفقة قدرها 75 مليون يورو، ليكون بذلك سادس أغلى صفقة.

وفي المركز الخامس، يأتي لويس سواريز الذي جاء من فريق ليفربول الإنجليزي، بصفقة قدرها 82 مليون يورو، أما نيمار الذي تحول إلى أغلى لاعب في العالم في 2013، فالتحق ببرشلونة، قادما من سانتوس البرازيلي، بصفقة قدرها 120 مليون يورو (المرتبة الرابعة).

وبما أن غريزمان هو ثالث أغلى صفقة، كما جرت الإشارة إلى ذلك من قبل، فإن ثاني أغلى لاعب يلتحق ببرشلونة هو عثمان ديمبيلي الذي جاء إلى برشلونة بصفقة 125 مليون يورو قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

ويظل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، أغلى صفقة لنادي برشلونة لأن "البلوغرانا" دفع 145 مليون يورو، سنة 2018، مقابل ضم النجم الذي كان يلعب في صفوف ليفربول الإنجليزي.

قد يهمك ايضا:

ريفالدو يؤكد أن المنتخب البرازيلي لم يعد المرشح الأقوى للقب كوبا أميركا

ريفالدو يحذر برشلونة من خطورة مهاجم ليفربول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يُبرم ثالث أكبر صفقاته بضم أنطوان غريزمان برشلونة يُبرم ثالث أكبر صفقاته بضم أنطوان غريزمان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday