خافيير زانيتي يشدد على أن من يرتدي قميص إنتر عليه أن يشعر بالسعادة
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

مع استمرار روبرتو مانشيني مدربًا للفريق

خافيير زانيتي يشدد على أن من يرتدي قميص "إنتر" عليه أن يشعر بالسعادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خافيير زانيتي يشدد على أن من يرتدي قميص "إنتر" عليه أن يشعر بالسعادة

خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر
روما – يوسف محمد

أكد خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر استمرار روبرتو مانشيني مُدربًا للفريق الموسم المقبل وقال إنهم قادرين على إيجاد حلول إن لم يكن سمير هاندانوفيتش وستيفان يوفيتيتش سعداء معهم.
 
ورغم فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو الهدف الذي كان أساسيًا بالنسبة لإنتر، يبدو أن مانشيني يحظى بثقة مطلقة من إدارة النادي.
 
وعلى هامش حفل أقيم بمناسبة استضافة ملعب سان سيرو لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال زانيتي "مانشيني سيبقى بالتأكيد، لقد بدأنا معه هذا المشوار وكنا نعرف أننا سنواجه صعوبات كثيرة، الآن تنتظرنا آخر مباراة في الموسم ثم سنفكر بالموسم الجديد ودعونا لا ننسى أن خياراتنا يجب أن تحترم قانون اللعب المالي النظيف".
 
التصريحات الأخيرة لهاندانوفيتش حارس مرمى الفريق ويوفيتيتش صانع ألعابه ألمحت إلى إمكانية رحيلهما عن الفريق الصيف المقبل ولا يرى أسطورة النيرادزوري أي مشكلة في هذه التصريحات "من يرتدي قميص إنتر عليه أن يكون سعيدًا دائمًا وإن كان هناك من لا يشعر بالسعادة معنا فسنتحدث معه ونجد الحلول المناسبة".
 
تقارير إعلامية ادعت توقيع إنتر مع إيفر بانيجا لاعب خط وسط إشبيلية رغم عدم وجود اتفاق بين اللاعب وناديه على قانونية هذا التصرف "بانيجا لاعب غير عادي قادر على القيام بعملٍ استثنائي في أي مكان لكنه الآن ليس لاعبًا لإنتر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خافيير زانيتي يشدد على أن من يرتدي قميص إنتر عليه أن يشعر بالسعادة خافيير زانيتي يشدد على أن من يرتدي قميص إنتر عليه أن يشعر بالسعادة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday