أوزيل يشيد بفينغر ويؤكد أنه سبب انضمامه لنادي أرسنال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه يظهر بمستوى جيد بسبب تشجيعه المستمر

أوزيل يشيد بفينغر ويؤكد أنه سبب انضمامه لنادي أرسنال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أوزيل يشيد بفينغر ويؤكد أنه سبب انضمامه لنادي أرسنال

لاعب الفريق في نادي أرسنال الإنجليزي
لندن - سليم كرم


أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، أنه "فخور" باللعب تحت قيادة أرسين فينغر، مشيرًا إلى أن المدرب الفرنسي هو السبب في انضمامه للفريق، وذلك بعد أن أعلن المدرب، الجمعة، أنه سيرحل عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري، لينهي الحقبة التي استمرت 22 عامًا مع الفريق، والتي فاز خلالها بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وسبع بطولات كأس الاتحاد.

وانضم أوزيل لأرسنال قادمًا من ريال مدريد في صفقة قياسية للنادي بلغت 42.5 مليون جنيه إسترليني "60 مليون دولار"، في 2013 ، وأشار إلى أن المدير الفني هو كان هو السبب الرئيسي في إتمام الصفقة، وقال لشبكة "سكاي": "إنه السبب في قدومي إلى هنا، لقد أقنعني وأنا فخور لانني لعبت تحت قيادته. الجميع يكن له الاحترام".

وأضاف أوزيل "لقد فاز بالعديد من الألقاب، وطور عددًا من اللاعبين الجيدين، ودائمًا ما يلعب بطريقة جيدة. لذلك، كما تعلم، إذا أتيت إلى هنا كلاعب ستكون قادرًا على التطور واللعب بهذه الطريقة"، وأكمل "إنه رجل صادق، وشخص يتسم بالاحترام، ولديه شخصية قوية، والجميع يريد أن يلعب تحت قيادته".

وكان الغموض يحيط بمستقبل أوزيل مع الفريق حتى وقع عقدًا جديدًا مع الفريق مطلع الموسم الجاري، بفضل فينغر، وتابع "إنه القائد الذي أتى بي إلى هنا وأرادني أن أبقى وقلت أنني أشعر براحة هنا، لم أرغب في الرحيل مطلقًا لهذا السبب فضلت البقاء. والآن نريد أن نصل لأهدافنا الأخرى".

 

وأضاف أوزيل "أن أكون لاعبًا خلاقًا مثل ما أنا عليه، أعطاني الحرية وقال لي أفعل أي شيء"، مؤكدًا "أعطاني ثقته وإيمانه بي وعندما يقول المدرب شيئًا كهذا، خاصة شخص مثله، تكون فخورًا وتريد فعل كل ما في وسعك للقتال من أجله".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوزيل يشيد بفينغر ويؤكد أنه سبب انضمامه لنادي أرسنال أوزيل يشيد بفينغر ويؤكد أنه سبب انضمامه لنادي أرسنال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday