نجم تشيلي يؤكّد أنّ التغلب على الألمان يجعله الأفضل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال نهائي كأس القارات في روسيا

نجم تشيلي يؤكّد أنّ التغلب على الألمان يجعله الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم تشيلي يؤكّد أنّ التغلب على الألمان يجعله الأفضل

أرتورو فيدال
مدريد لينا العاصي

أكد لاعب وسط منتخب تشيلي لكرة القدم، أرتورو فيدال، أنه إذا تمكن فريقه من هزيمة ألمانيا الأحد في نهائي كأس القارات في روسيا، سيصبح بذلك أفضل فريق بالعالم.

وقال فيدال في مؤتمر صحافي على ملعب كريستوفسكي "زينيت آرينا" الذي سيستضيف المباراة النهائية غدا "لقد هزمنا الأرجنتين مرتين متتاليتين (في كوبا أميركا 2015 و2016) وهو واحد من أفضل المنتخبات في العالم، ثم فزنا على البرتغال (في نصف النهائي) وهي بطلة أوروبا (2016). وإذا فزنا غدا (على ألمانيا بطلة مونديال 2014) سنصبح أفضل فريق في العالم".

وأقر لاعب بايرن ميونخ بأنه خلال الأسبوعين الماضيين، بذل المنتخب التشيلي جهدا بدنيا كبيرا، تضاف إليه الرحلات التي قام بها بين موسكو وكازان، حيث خاض "لا روخا" مبارياته الأربعة في البطولة، بما فيها نصف النهائي أمام البرتغال.

ومع ذلك، أبرز أن لاعبي منتخب تشيلي لا يفكرون سوى في "رفع الكأس" الذي سيكون الثالث لهم خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، بعد أن توج بآخر نسختين من كوبا أمريكا.

وقال فيدال "كلنا نعلم أن غدا سيكون يوما صعبا للغاية، إننا نعمل سويا منذ سنوات طويلة وما زالت لدينا الحماسة لمواصلة الفوز بألقاب".

وفي نفس الوقت، حذر من أن مدرب الماكينات الألمانية، يواخيم لوف، راهن على لاعبين شباب في هذه البطولة بدلا من الاعتماد على الأساسيين المعتادين، الأمر الذي اعتبره "إيجابيا أكثر منه سلبيا" بالنسبة لألمانيا.

وتابع "هؤلاء اللاعبين أقوى بدنيا من الذين لم يتم استدعاؤهم، لقد استحقوا بلوغ النهائي، ألمانيا فريق عظيم يضم لاعبين يمتازون بالسرعة ولديهم القدرة على خلق الكثير من الفرص".

كما أشاد فيدال بدور المدير الفني للمنتخب، خوان أنطونيو بيتزي الذي تمكن من الحفاظ على مستوى الفريق عقب رحيل الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي فاز مع "لا روخا" بكوبا أمريكا 2015.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم تشيلي يؤكّد أنّ التغلب على الألمان يجعله الأفضل نجم تشيلي يؤكّد أنّ التغلب على الألمان يجعله الأفضل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday