خلافات برشلونة وأتلتيكو مدريد ترجئ إنهاء صفقة لوسيانو فييتو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليونيل ميسي سينضمُّ الى معسكر "البرشا" في انكلترا

خلافات "برشلونة" و"أتلتيكو مدريد" ترجئ إنهاء صفقة لوسيانو فييتو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلافات "برشلونة" و"أتلتيكو مدريد" ترجئ إنهاء صفقة لوسيانو فييتو

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - لينا العاصي

 أنهى نادي "برشلونة" الإسباني، المرحلة الأولى من استعداداته للموسم الجديد، بتدريبات استمرت على مدار قرابة الأسبوع في مدينته الرياضية، ليبدأ غدًا الإثنين المرحلة التالية في إنكلترا، حيث سيقيم معسكره الذي سينضم إليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتم الإعلان عن إدراج ميسي، الذي عجل بعودته من عطلته للانضمام الى معسكر "البلوغرانا"، ضمن قائمة الفريق المسافر إلى إنكلترا، أمس، والأمر كان بمثابة نبأ سعيد للجميع في النادي الكتالوني.

ومازالت هناك أمور عالقة في أجندة النادي الكتالوني الإدارية، أبرزها وأكثرها إلحاحًا التعاقد مع مهاجم جديد، الأمر الذي طلبه المدرب لويس إنريكي، وكان يطمح لانضمامه الى معسكر الفريق أيضًا.

ورغم أن مسؤولي النادي يتوقعون التعاقد مع مهاجم في غضون فترة زمنية أطول، على اعتبار أن مدة الانتقالات الصيفية مازالت ممتدة وطويلة، كما أكدوا قبل أيام، فإن المباريات الودية الاولى للبارسا ستقام على المدى القصير، في غضون أسبوع، مع انتهاء معسكره في إنكلترا، وانطلاق الوديات الاستعدادية للموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية، أشارت أمس، إلى توصل نادي برشلونة لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو مدريد بشأن ضم مهاجمه الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة رسميا قبل يوم غد الإثنين، الأمر الذي لم يحدث بعد.

وتشير تقارير إخبارية صادرة اليوم إلى وجود خلافات بين إدارة الناديين حول قيمة الصفقة، حيث يطلب "الروخيلانكوس" 30 مليون يورو، بينما يعرض برشلونة 20 مليونا فقط.

وسيستمر معسكر برشلونة في إنكلترا حتى 30 يوليو/تموز، عندما يبدأ الفريق الكتالوني بطولة كأس الأبطال الدولية التي ستقام بمشاركة سيلتك غلاسكو، وليستر سيتي وليفربول.

وسيواجه البرسا، سيلتك في 30 يوليو/تموز على ملعب افيفا ستديوم بدبلن (أيرلندا) في حين سيصطدم ببطل البريميير ليج ليستر سيتي على ملعب فريندز ارينا بستوكهولم يوم 3 أغسطس/آب، وأخيرًا سيواجه ليفربول على ملعب ويمبلي في السادس من الشهر نفسه.

وتضم قائمة اللاعبين المسافرين إلى المعسكر الإنجليزي كل من: جوردي ماسيب، وأردا توران، ولويس سواريز، وليونيل ميسي، ومنير الحدادي، وسيرجي روبرتو، وأدريانو كوريا، وأليكس فيدال، وجيريمي ماتيو، ودينيس سواريز ومارتين مونتويا، وكريستيان تيو، وسيرجي سامبر، وخوسيه سواريز، وجوسيب مارتينيز، (فريق الشباب) ومارلون، ومارتينيز، وبورخا، وكاربونيل، وجومباو، وألينيا، ونيلي، وألفارو، وخوان كامارا، وموخيكا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات برشلونة وأتلتيكو مدريد ترجئ إنهاء صفقة لوسيانو فييتو خلافات برشلونة وأتلتيكو مدريد ترجئ إنهاء صفقة لوسيانو فييتو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday