جيرارد بيكيه يوضّح أن على إسبانيا التعافي سريعا من أجل المونديال
آخر تحديث GMT 13:01:07
 فلسطين اليوم -

بعد أن بدأ بخسارة مستواه الذي أهله للفوز بلقب بطل العالم

جيرارد بيكيه يوضّح أن على إسبانيا التعافي سريعا من أجل المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيرارد بيكيه يوضّح أن على إسبانيا التعافي سريعا من أجل المونديال

المدافع الإسباني جيرارد بيكيه
باريس ـ فلسطين اليوم

أكد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه أن منتخب بلاده يجب عليه أن "يستعيد عافيته سريعا" بعد أن بدأ بخسارة مستواه الفني، الذي أهله للفوز بلقبي بطل العالم وأوروبا.

وأعلن مدافع برشلونة عقب خسارة إسبانيا بهدفين نظيفين أمس الاثنين أمام المنتخب الإيطالي في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016": "يجب أن ننتفض بقوة، سواء على المستوى الجماعي أو في طريقة اللعب أو على المستوى الفني، لقد حان وقت النهوض والتفكير فيما هو أنفع للمنتخب في المستقبل"، وأضاف بيكيه، الذي بدا متأثرا كثيرا بهزيمة الأمس: "هناك ظروف كثيرة، ليس مستوى اللاعبين وحسب، لا ننفذ طريقة اللعب الخاصة بنا بشكل فعال"، وتابع: "أعتقد أن علينا أن نكون واقعيين، لا نتمتع بالمستوى الذي كنا عليه قبل سنوات عندما كنا أبطالا لأوروبا وللعالم، المستوى مختلف، علينا أن نتقبل هذا الأمر وأن ننتقد أنفسنا حتى نصل في أفضل حال لمونديال روسيا".

وأشار بيكيه إلى أن مونديال روسيا 2018 هو الهدف الأكبر للمنتخب الإسباني في الوقت الراهن، ولكنه اعترف في الوقت نفسه أن على منتخب بلاده أن يحسن الكثير من الجوانب إن أراد أن يصل إلى هذه البطولة في ظروف مواتية، واستطرد: "ربما كان هذا نافعا حتى نضع أنفسنا في المكان، الذي يليق بنا وأن نفكر بأننا لم نعد بعد من المرشحين، لدينا مستوى يؤهلنا للتنافس والفوز ولكن علينا أن نتحسن كثيرا قبل مونديال روسيا".

وبسطت إسبانيا سيطرتها على الكرة العالمية في الفترة ما بين عامي 2008 و2012، بعد أن توجت بلقبين في بطولة كأس أمم أوروبا ولقب آخر في مونديال جنوب أفريقيا 2010، حيث اتسم أسلوب لعبها بالتميز الشديد واعتمد على استراتيجية الاستحواذ على الكرة واللمسة الواحدة، ورغم ذلك، سقط المنتخب الإسباني بشكل مروع في مونديال البرازيل 2014 ولم يعد لتقديم نفس مستواه المعهود منذ ذلك الحين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيرارد بيكيه يوضّح أن على إسبانيا التعافي سريعا من أجل المونديال جيرارد بيكيه يوضّح أن على إسبانيا التعافي سريعا من أجل المونديال



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday