المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأنسب لقيادة ريال مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيل يسجل 3 أهداف في مرمى "ديبورتيفو لاكرونيا"

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأنسب لقيادة "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأنسب لقيادة "ريال مدريد"

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان
مدريد - لينا عاصي

يؤمِن لاعب خط الوسط في صفوف فريق ريال مدريد، لوكا مودريتش، بأن لاعب منتخب فرنسا وفريق الريال السابق زين الدين زيدان هو الرجل المناسب لهذه المهمة عقب تحقيق الفريق الفوز على ديبورتيفو لاكرونيـا بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز وذلك في أول ظهور لزيدان كمديرًا فنيًّا.

وأكد اللاعب الكرواتي الدولي مودريتش أنه يشعر بالأسف تجاه رافائيل بينيتيز الذي تمت إقالته وجاء بدلاً منه زيدان الأسبوع الماضي بعد أقل من نصف موسم على توليه المسؤولية، كما توجه إليه بالشكر على عمله ولكن كان لابد من إجراء تغيير بعد النتائج المتردية للفريق في الآونة الأخيرة.

واستطاع غاريث بيل تسجيل 3 أهداف بينما سجل كريم بنزيما هدفين في مهرجان للأهداف على  ملعب البرنابيـو، ليبقى فريق ريال مدريد في المركز الثالث خلف المتصدر لجدول الترتيب أتليتكو مدريد، الذي حقق الفوز على منافسه سيلتا فيغو بهدفين مقابل لا شيء، وكذلك فريق برشلونة الذي يفصله نقطة عن المتصدر ولديه مباراة مؤجلة بعدما تمكّن بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا من سحق منافسه غرانادا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب كامب نو.

ومن بين الأسباب التي دعت رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إلى الإطاحة بالمدير الفني السابق بينيتيز وتصعيد زيدان الذي كان يتولى مسؤولية الفريق الثاني لكي يخلفه، انهيار العلاقة بين المدرب ولاعبين بارزين مثل كريستيانو رونالدو وجيمس رودريغيز، وبدا التغيير واضحًا على الروح المعنوية للفريق الذي قدم أداءً رائعًا على صعيد الدفاع والهجوم.

ويواجه ريال مدريد نظيره سبورتينغ خيخون على ملعب الأخير الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، فيما تقام مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الـ16 أمام فريق روما في 17 شباط/ فبراير المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأنسب لقيادة ريال مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأنسب لقيادة ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday