راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حصل الإسباني على 16 لقبًا بقميص الفريق الملكي

راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات

رئيس "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز
مدريد - لينا العاصي

وصف رئيس "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز، راؤول بأنه من بين اللاعبين الأفضل في تاريخ النادي، مؤكداً أن الباب يظل دائمًا مفتوحاً أمام اللاعب الإسباني الدولي السابق من أجل العودة إلى الفريق بصفة غير صفته كلاعب.

ويأتي ذلك عقب إنهاء راؤول، البالغ من العمر 38 عامًا مشواره المتألق في كرة القدم، الأحد، بعدما نجح في حصد لقب دوري أميركا الشمالية لكرة القدم مع "نيويورك كوزموس".

وتناول بيريز الحديث عن اعتزال راؤول عبر خطاب جرى نشره عبر موقع "ريال مدريد"، مشيدًا بالدور الذي لعبه الإسباني خلال الفترة التي قضاها مع النادي واصفاً إياه بالأعظم في تاريخ الفريق لما يتمتع به من أمانة وإخلاص وقدرة على مقاومة الهزيمة.

راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات

ويعد راؤول واحدًا من أعظم خلفاء ألفريد دي ستيفانو نظراً للعطاء الذي قدمه لنادي "ريال مدريد"، حيث حصل الإسباني على 16 لقباً بقميص الفريق الملكي أظهرت مدى عظمته والتزامه وشعوره بالولاء للنادي.

وانضم راؤول إلى "ريال مدريد" عام 1992 واستطاع تسجيل 323 هدفاً في 741 مباراة حقق خلالها سبعة ألقاب في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز وثلاثة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا. ثم انتقل بعدها عام 2010 ليلعب في صفوف فريق "شالكة" الألماني قبل أن ينهي مشواره مع "نيويورك كوزموس" بعد فترة قضاها مع "السد القطري".

راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات راؤول ينهي مسيرته الكروية بعد سنوات من الإنجازات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday