كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعبون بذلوا مجهودًا ملحوظًا أمام نادي "توتنهام"

كلوب يبدأ لقاءاته مع "ليفربول" بأداء ونظام مختلفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلوب يبدأ لقاءاته مع "ليفربول" بأداء ونظام مختلفين

المدرب يورغن كلوب
لندن - سليم كرم

بدأ المدرب يورغن كلوب مهمته مع "ليفربول" عندما أدار الفريق فنيًا في لقائه أمام منافسه "توتنهام"، والذي انتهى بالتعادل السلبي، وشهد تألقًا واضحًا من لاعبي "الريدز" لتمثل بذلك بداية قوية للمدير الفني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح قائد الفريق جيمس ميلنر، أن الوقت حان لتطبيق خطط اللعب التي يعتمد عليها كلوب، مشيرًا إلى أن الاختلافات واضحة في الطريقة التي لعب بها "ليفربول" على ملعب وايت هارت لين، عن ما كان عليه الفريق تحت قيادة المدير الفني بريندان رودغرز.
وفيما يأتي تحلل "سبورتس" ميل التغييرات التي أضافها كلوب منذ توليه الإدارة الفنية للفريق.

كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين

تكمن أولى الاختلافات في الجانب المتعلق بإجراء الفريق عمليات الإحماء، حيث كان رودغرز يترك مهمة الاستعدادات النهائية للطاقم الفني، ولكن كلوب ظهر يتابع كل شيء بعينيه، على أنه لم يشرك نفسه في التفاصيل الدقيقة التي كانت مهمة مدرب الفريق الأول بيبجين يندرز، وقضي وقتًا في دراسة فريق "توتنهام" جيدًا.
وعلى صعيد الاستقبال، استطاع كلوب إعادة الثقة مرة أخرى إلى الجماهير التي حضرت لتؤازر فريقها، حاملين لافتات مكتوبة باللغة الألمانية وأخرى عليها صورة لوجه الألماني بعدما كانوا فاقدين للأمل والروح خلال الشهرين الماضيين بسبب نتائج الفريق تحت قيادة المدير الفني رودغرز.

وفيما يتعلق بتشكيل الفريق اعتمد رودغرز خلال الأسابيع الأخيرة من فترة توليه الإدارة الفنية للفريق على طريقة لعب "3 – 4 – 3" من أجل الدفع بأفضل اللاعبين دون وجود خطة، ولكن كلوب ذهب إلى الاعتماد على طريقة لعب "4 – 2 – 3 – 1"، ويطلب من إيمريي كان الرجوع لمساندة زميليه جيمس ميلنر ولوكاس ليفا.

كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين
ونجح ذلك التشكيل الذي طبقه كلوب في ظهور الفريق بشكل رائع، بدلًا من الاعتماد على طريقة اللعب بوجود ثلاثة مدافعين وسط الملعب التي اتبعها رودغرز، وأضاعت معها الفاعلية الهجومية لـ "ليفربول".

ومع بداية تولي كلوب الإدارة الفنية للفريق، فإن الإحصائيات النهائية للمباراة تؤكد أن "ليفربول" بات أسرع وأكثر قوة عن ما كان عليه خلال الأسابيع الأخيرة من فترة تولي المدير الفني السابق رودغرز مسؤولية الفريق، كما سيعمل الفريق خلال الفترة المقبلة على رفع مستويات اللياقة البدنية.
وإذا كان الفريق أكثر التزامًا إبان فترة قيادة رودغرز ما أوقع اللاعبين في مرمى الاتهامات بكونهم أكثر لطفًا مع الخصم، إلا أن طريقة اللعب اختلفت كليًا بحيث أصبح هناك التحامات قوية من لاعبين مثل امري كان ومامادو ساخو وجيمس ميلنر، فضلًا عن ألبيرتو مورينو ولوكاس ليفا، الأمر الذي أثار استياء المدير الفني لفريق "توتنهام" ماوريسيو بوتشيتينو.

كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين كلوب يبدأ لقاءاته مع ليفربول بأداء ونظام مختلفين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday