مانشستر سيتي يبحث التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاعب "فولهام" يبدي تردده في تجديد عقده مع الفريق

"مانشستر سيتي" يبحث التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يبحث التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي

لاعب مركز الدفاع برانيسلاف إيفانوفيتش
لندن - كاتيا حداد

يستفيد نادي ليفربول من صفقة بيع اللاعب جوجو شيلفي، الذي ينتقل من سوانزي إلى نيوكاسل، بعدما وضع النادي شرطًا في عقد بيع اللاعب إلى سوانزي العام 2013  يقضي بحصوله على 30% من قيمة عقد انتقال اللاعب فيما بعد.

وبعد توقيع شيلفي للانضمام إلى نيوكاسل واللعب في سان جيمس بارك مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، فإن ليفربول، الذي تعاقد مع ستيفن كولكر على سبيل الإعارة قادمًا من كوينز بارك رينجرز عقب اجتيازه الاختبار الطبي، سيحصل على 3.6 ملايين إسترليني.

ويجري نيوكاسل مفاوضات مع نظيره شنغهاي شينهوا لبيع اللاعب شيخ توتي إلى النادي الصيني مقابل 8 ملايين إسترليني، مع اقتراب لاعب منتخب ساحل العاج من الموافقة على شروط العقد الذي تقدر قيمته بنحو 67,000 جنيه إسترليني أسبوعيًّا بعد تطبيق الضريبة.

كما قدم نيوكاسل عرضًا إلى اللاعب نيكلاس بندتنر من فولسفورغ، ولكنه يفضل الحصول على خدمات المهاجم الهولندي الدولي باس دوست، الذي تمكن من إحراز 10 أهداف في 26 مباراة خاضها هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده.

ودارت مفاوضت مع لاعب فريق نادي سوانزي بافيتيمبي جوميس، في الوقت الذي يبدي فيه نيوكاسل اهتمامًا بضم جناح فريق توتنهام آندروس تاونسند والاستعداد لدفع مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني الذي طلبه النادي مقابل إتمام الصفقة، ولم يلق عرض فريق واتفورد قبولاً، مع تفضيل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

 ومن المقرر أن يقدم تشيلسي عرضًا إلى لاعب مركز الدفاع برانيسلاف إيفانوفيتش والذي ينتهي عقده هذا الصيف، ومن بعدها يكون قادرًا على الرحيل في صفقة انتقال حر إلى أحد الأندية من بينها مانشستر سيتي الذي طلب الوقوف على كافة المستجدات مع اللاعب.
ولم يخفِ اللاعب إيفانوفيتش، الذي يستقر في لندن، تفضيله البقاء في تشيلسي حتي مع وجود اهتمام من أندية مثل إنتر ميلان، وزينيت سان بطرسبرغ، وإيه سي ميلان، إلا أنه لم يتم إخطاره أو التحدث معه بشأن مستقبله مع النادي.

ويعد رومان إبراموفيتش من أكثر المعجبين باللاعب الصربي وقائد الفريق، إلا أن سياسة النادي التي تقضي بتمديد التعاقد عام واحد لمن يتجاوز الـ30 من العمر فإن تشيلسي سيكون عليه تقديم رغبته في الإبقاء على اللاعب.

وطلب مانشستر سيتي التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي لاعب فريق فولهام الذي يتردد في تجديد عقده الصيف المقبل، وتهتم أندية مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وروما ويوفنتوس بالتعاقد معه، إلا أن اللاعب قد ينتهي به الأمر في مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

بينما يسعى كوينز بارك رينغرز إلى التعاقد مع دوايت غايل على سبيل الإعارة من نادي كريستال بالاس، إلا أنه يواجه منافسة قوية على ضم اللاعب من نادي نورويتش، ويريد كريسال بالاس رحيل اللاعب بناءً على عقد دائم وليس على سبيل الإعارة، كما أنه يفضل التعاقد مع مهاجم آخر قبل رحيل غايل.

وفتح النادي الإيطالي آتلانتا مفاوضات مع مهاجم فريق واتفورد آليساندرو ديامنتي الذي لا يشارك في الوقت الحالي مع فريقه واتفورد، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة قادمًا من جوانزو إيفر غراند، ومن ثم فإن إنتقال اللاعب إلى النادي الإيطالي سيتطلب موافقة النادي الصيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يبحث التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي مانشستر سيتي يبحث التعاقد مع المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:33 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 مطربين سعوديين خاضوا تجربة التمثيل ونُقاد يقيِّمونهم

GMT 02:04 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ديميتروف يتوج أفضل موسم في مسيرته باحراز لقب بطولة الماسترز

GMT 08:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

الفستق مفيد للأسنان والقلب ويحميك من السرطان

GMT 17:42 2017 السبت ,25 آذار/ مارس

"صدمة" لريال مدريد بسبب "هازارد"

GMT 16:17 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday