مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب يتلقى عروضًا من "مان سيتي" و"تشيلسي"

مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق "يوفينتوس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق "يوفينتوس"

مدير أعمال بول بوغبا مينو رايولا
لندن - سليم كرم

أكد مدير أعمال بول بوغبا، مينو رايولا، أن موكله لن يستقيل من "يوفينتوس" في كانون الثاني/ يناير المقبل وسيقرر مستقبله الصيف المقبل.

وسيكون بوغبا هدفًا لصفقات كبار الأندية في كانون الثاني المقبل مرة أخرى، إلا أن رايولا يؤكد أن وكيله لن يغادر يوفينتوس حتى كانون الثاني المقبل، ومن المتوقع بقوة أن يتحرك في خطوة ضخمة في جميع أنحاء القارة، حيث أن أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة من ضمن الأندية التي قدمت عروضها للنجم الرياضي. 

 مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس

ولم يغلق رايولا الآمال أمام أي من الأندية التي تتوق للحصول على لاعب خط الوسط في يوفينتوس، حيث أن الاحتمالات الملتهبة في الكرة الأوروبية ستعيد الاهتمام مرة أخرى عندما يتم افتتاح موسم التنقلات الشتوية المقبلة، إلا أن رايولا أكد أنه لا توجد فرصة لانتقال موكله منتصف الموسم الجاري.  

وقد عرضت برشلونة صفقة 56 مليون مقابل الحصول على اللاعب بوغبا في الصيف، بينما أبدت فرق تشلسي ومانشستر سيتي اهتمامها، وهناك الكثير من الفرق الأوروبية الأخرى الحريصة على الصفقة.

 مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس

وبالرغم من أن موسم تنقلات الصيف بات على الأبواب، إلا أن وكيل الأعمال القوي رايولا أكد بشكل قاطع أنه لا توجد فرصة لانتقال موكله في كانون الثاني، حيث أن قرار بول كان نابعًا من قلبه، عندما قال إنه سيركز في اللحظة على ناديه يوفينتوس، وأضاف رايولا: يمكننا أن نستبعد أيّة فرصة للانتقال في كانون الثاني، وفي المستقبل سنرى، وسنتحدث في الأمر مع نهاية تموز/ يوليو المقبل.

 مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس

وارتفعت أسهم بوغبا بثبات منذ اقتحم جانب بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعدما ترك مانشستر يونايتد بسبب ضعف فرص الفريق الأول، والفرق في أنحاء أوروبا تحتاج إليه الآن لتقوية خط الوسط بفرقهم خلال العقد المقبل.

ومن المتوقع أن يكون لاعبًا أساسيًّا يدعم صفوف سيتي وتشيلسي في صفقات موسم الصيف المقبل في خط الوسط مع الجانبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينطلق في المستقبل القريب.

 ويتوقع رايولا حربًا متزايدة للحصول على خدمات موكله الأكثر شهرة، وذكر لمجلة "سبورت ميديست": بوغبا لم يعد مفاجأة، فهو ليس صغير السن فقط وإنما يعتبر اكتشافًا أيضًا، لأن لاعب بموهبته معروف لكل شخص، وهناك الكثير من العروض المقدمة له، ومازالت قائمة، وقد قرر الصيف الماضي البقاء مع يوفينتوس عامًا آخرًا، وهو ملتزم بكلمته، ولم نكن مشغولين بالتفكير في مستقبله، لأننا نفكر في ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس مدير أعمال بوغبا ينفي مغادرة موكله فريق يوفينتوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday