نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنوعت ملابسه من "دولتشي آند غابانا" ما بين المنقط والظلال

نجم "برشلونة" يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم "برشلونة" يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

نجم برشلونة ليونيل ميسي
مدريد - سلوى عمر

سلطت الصحف العالمية، الضوء على أبرز ما ارتدى اللاعبون من ملابس خلال حفل منح جائزة الكرة الذهبية، إذ لم يكن هناك اختلاف كبير في أسماء الفائزين بالجائزة المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA والتي تقدم لأحسن لاعب، وذلك منذ أن أصبحت الكرة الذهبية أو Ballon d'Or في عام 2010. حيث فاز بها فقط كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليحل أحدهما في المركز الثاني حينما يفوز الآخر.

 نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 وعلى الرغم من إمكانية التنبؤ بالفائز بجائزة أفضل لاعب، إلا أن ملابسهم التي يرتدونها خلال الحفل لم تخل من المفاجآت على مدار الأعوام الماضية. وهو ما يجعلنا نلقي الضوء علي بعض أفضل وأسوء ملابس المرشحين.

 نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 وكانت بداية التعامل المستمر ما بين ليونيل ميسي والبدلات الرسمية من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في حفل منح الجائزة عام 2010، بعدما حصل اللاعب علي جائزته الثانية على التوالي من اتحاد الفيفا كأفضل لاعب في العالم إضافة إلي أول جائزة للكرة الذهبية Ballon d'Or.

 نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 وارتدى الأرجنتيني وقتها البدلة الرسمية من القماش القطيفة، بينما ارتدى زملاؤه في فريق نادي برشلونة آندريس إنييستا وتشافي والذين تم ترشيحهم في المركزين الثاني والثالث لمشاركتهم في حصول منتخب إسبانيـا على لقب كأس العالم بدلات رسمية ورابطة عنق سوداء بسيطة جدًا.

 نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 وارتدى بدلة باللون الأحمر عام 2011 عند ترشحه للجائزة، بعدما حالفه الحظ عام 2010 بإرتداء تلك البدلة الرسمية من القطيفة للمصمم D&G. وعلى الرغم من تفوق كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف التي أحرزها ذلك العام بواقع 60 هدفًا مقابل 59 لليونيل ميسي، إلا أن الأرجنتيني استطاع مرة أخرى نيل الجائزة.

 نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 وتمكن ميسي من تسجيل 91 هدفاً مع ناديه ومنتخب الأرجنتين عن عام 2012، ومن ثم اختار أصدقاؤه في D&G إضفاء نقاط  بيضاء على البدلة التي ارتداها خلال الحفل بعدد الأهداف التي أحرزها. وحصل النجم الأرجنتيني ذلك العام على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي فضلًا عن حصوله على جائزة اتحاد الفيفا للمرة الرابعة كأفضل لاعب.

 وكان كريستيانو رونالدو أكثر تحفظاً خلال الحفل الذي أقيم عام 2012 وارتدى بدلة رسمية كلاسيكية تتميز بفتحة للجيب بيضاء مربعة ولكنه حصل على المركز الثاني على الرغم من فوز فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز بعدد قياسي من الأهداف والنقاط. فيما ارتدى آندريس إنييستا في ثاني ظهور له بحفل منح الكرة الذهبية بدلة رسمية زرقاء بعدما ساعد المنتخب الإسباني في الفوز ببطولة أمم أوروبا ذلك العام.

 واستطاع رونالدو اقتناص الجائزة من ميسي لأول مرة عام 2013، إلا أن نجم فريق برشلونة تمكن من خطف الأنظار وتصدر العناوين الرئيسية من الفائز رونالدو الذي دمعت عيناه في ذلك اليوم. حيث ارتدى ميسي بدلة باللون الأحمر القاني، إلا أن البدلة من D&G لم تمكنه هذه المرة من الفوز بالجائزة خاصة وأن رونالدو كان قد تفوق عليه في عدد الأهداف بواقع 14 هدفًا.

 وسجل فرانك ريبيري أول ظهور له في ذلك الحفل واستطاع خطف الأنظار أكثر من ميسي، بعدما إرتدى جاكت من القطيفة وبنطالًا من الحرير عليه رسم لورود لامعة. وهو ما قد يفسر السبب وراء عدم إدراج اللاعب الفرنسي ضمن المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، والتي احتفظ بها اللاعب البرتغالي بعد عام مذهل آخر في 2014 وظهر نجم فريق ريال مدريد في ذلك الحفل مرتديًا بدلة رسمية زرقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية نجم برشلونة يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday