بورتو يرفض استمرار مايكون في صفوفه عقب انتهاء إعارته مع ساو باولو
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

يبحث عن بيعه في يونيو المقبل

بورتو يرفض استمرار مايكون في صفوفه عقب انتهاء إعارته مع ساو باولو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بورتو يرفض استمرار مايكون في صفوفه عقب انتهاء إعارته مع ساو باولو

البرازيلي مايكون روكي
مدريد - لينا العاصي

صرح رئيس نادي بورتو البرتغالي جورجى نونو بينتو دا كوستا، الأربعاء، أن لاعبه البرازيلي مايكون روكي، المعار إلى فريق ساو باولو، بسبب تورطه في واقعة مثيرة للجدل ربما ينتهي الأمر ببيعه في يونيو/حزيران المقبل.

وقال بينتو دا كوستا في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "ربما لا يعود للنادي، عقده يمتد عامين معنا ولكن ربما يرحل إذا ما جاء عرض، وكانت هناك عدة أندية مهتمة ولكن حينما تأتي اللحظة المناسبة سنرى ما سيحدث"، وأضاف: "ولكن الشيء الأكيد أنه لن يستمر حتى نهاية هذا العام في ساو باولو، لأن عقد الإعارة ينتهي في 30 يونيو/حزيران، لذا يجب عليه العودة إلى بورتو".

وأكدت مصادر من النادي البرازيلي ضرورة عودة اللاعب في 30 يونيو/حزيران، حيث يطلب بورتو 15 مليون يورو للتخلي عنه بصورة نهائية.

يشار إلى أن المدافع قبل الإعارة كان مدد عقده مع بورتو حتى 2018، ويذكر أن رحيل مايكون تسبب في حالة من الجدل في البرتغال لأنه تحول من لاعب أساسي وقائد للفريق إلى شخص غير مرغوب فيه في غضون أيام.

وكان بورتو خسر في السابع من فبراير/شباط، بصورة مفاجئة أمام أروكا المتواضع، حيث كان مايكون السبب في الهدف الثاني بعد خسارة الكورة بشكل ساذج للغاية، ثم طلب التغيير بعدها بشكل فوري بحجة معاناته من اصابة تأكدت لاحقًا.

ولم يرق هذا الأمر لجماهير النادي ولا قياداته أو أي من زملاء الفريق، ولكن ما زاد الطين بلة ما فعلته زوجته التي اتهمت الأطباء بالإهمال وتسببهم في إصابة اللاعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورتو يرفض استمرار مايكون في صفوفه عقب انتهاء إعارته مع ساو باولو بورتو يرفض استمرار مايكون في صفوفه عقب انتهاء إعارته مع ساو باولو



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday