بوسكيتش يتلقى عروضًا خلال مفاوضات تجديده مع الفريق
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

في ظل التعثر مع ناديه

"بوسكيتش" يتلقى عروضًا خلال مفاوضات تجديده مع الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بوسكيتش" يتلقى عروضًا خلال مفاوضات تجديده مع الفريق

سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة
برلين - جورج كرم

يعتبر "بوسكيتش" لاعب خط وسط برشلونة أحد أعمدة الفريق الأساسية خلال الفترة الماضية الذي لعب دورًا كبيرًا في تحقيق إنجازات تاريخية، وبالرغم من أن "بوسكيتش" يملك شرط جزائي في عقده يلغ 150 مليون يورو، إلا أن هذا لم يجعل أندية أوروبية كبيرة تتوقف عن حلم ارتداء اللاعب لقميص النادي، خاصة في ظل تعثر مفاوضات التجديد مع برشلونة.

العرض الأول والمغري كان من باريس سان جيرمان خاصة أن رئيس النادي ناصر الخليفي يعتبر اللاعب يعطيهم أملًا كبيرًا في أماله بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزينة النادي، ووصول مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا إلي دكة بدلاء مانشستر سيتي واحتمالية رحيل يايا توريه، يجعل "بوسكيتش" الخيار الأول في قلعة السيتي، ونفس الأمر بالنسبة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعتبره ركن بمشروعه في مانشستر يونايتد.

صحيفة "سبورت" من جانبها أكدت أن تلك الأندية اتصلت هاتفيا باللاعب "بوسكيتش" من أجل محاولة إقناعه بالرحيل والتوقف عن مفاوضات التجديد مع "البلوجرانا"، إلا أن اللاعب لم يعطي رد محدد بالإيجاب أو الرفض على هذه العروض المقدمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسكيتش يتلقى عروضًا خلال مفاوضات تجديده مع الفريق بوسكيتش يتلقى عروضًا خلال مفاوضات تجديده مع الفريق



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday