تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا لمعرض عالمي في دبي
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

اعتبروا من اجتيازه للعديد من الصعوبات الصحية مصدرًا للإلهام

تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا لمعرض عالمي في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا لمعرض عالمي في دبي

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد -لينا العاصي

قررت إمارة دبي أن تجعل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا عالميًا لمعرضها "اكسبو" المقرر تنظيمه عام 2020. حيث يأتي هذا القرار بعد يوم واحد من فوز لاعب نادي برشلونة الإسباني، ميسي، بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم في العام 2015 في رقم قياسي جديد إذ يفوز ميسي باللقب للمرة الخامسة في سابقة لم تحدث من قبل.
 
وقالت المدير العام للمعرض ريم الهاشمي، في بيان لها، "ميسي هو الشخص المثالي ليكون سفيرنا العالمي. فقد تغلب على التحديات الصحية التي واجهته ليحقق أحلامه في التفوق العالمي من خلال العمل الجاد، مما يجعله مصدرا للإلهام ... وسيكون قادرًا على التواصل مع الشباب حول العالم ليجلبهم إلى دبي ليشاركونا العمل معا لاستضافة معرض اكسبو 2020". كما تنوي دبي اختيار نجوم آخرين في مجالات متعددة كالإعلام والفن والموسيقى والثقافة ليكونوا سفراء لمعرضها.
 
واستهدف أشخاص في البرتغال، تمثال لاعب نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رينالدو، في مدينة فونتشال عاصمة جزيرة ماديرا وهي مسقط رأسه، إذ كتبوا على تمثاله اسم خصمه اللدود ليونيل ميسي ورقم 10 الذي يحمله ميسي في الملاعب.
 
جاء ذلك بعد ساعات قليلة من فوز الأرجنتيني ميسي بالجائزة متقدما على اللاعب البرتغالي، نجم ريال مدريد الخصم اللدود لنادي برشلونة، رونالدو الذي فاز بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا لمعرض عالمي في دبي تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرًا لمعرض عالمي في دبي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday