كيلور نافاس يشير إلى أهمية مباراة الكلاسيكو إلى ريال مدريد
آخر تحديث GMT 18:34:24
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أن الفوز بها سيفيد دوري أبطال أوروبا

كيلور نافاس يشير إلى أهمية مباراة الكلاسيكو إلى ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيلور نافاس يشير إلى أهمية مباراة الكلاسيكو إلى ريال مدريد

الكوستاريكي حارس ريال مدريد، كيلور نافاس
مدريد - لينا العاصي

كشف الكوستاريكي حارس ريال مدريد، كيلور نافاس أنه عمل بجد من أجل إثبات قدرته على الدفاع عن مرمى فريق كبير مثل ريال مدريد، كما تطرق إلى مباراة الكلاسيكو مؤكدًا أن الفوز بها سيكون مفيدًا إلى دوري أبطال أوروبا كونه سيعطي شُحنة نفسية كبيرة إلى اللاعبين، دون أن ينسى الحديث عن مباراة فولفسبورج في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ففي حديث إلى وسائل الإعلام، قال نافاس: "لقد عملت بجد في الآونة الأخيرة من أجل إثبات قدرتي على اللعب في ريال مدريد، أنا سعيد جدًا ومرتاح البال، كما أني راض عن الثقة التي يضعها بي الجهاز الفني، أعتقد أن اللقب أصبح معقدًا جدًا، لكنا سنواصل الكفاح حتى النهاية، لن نستسلم أبدًا وسنثبت قدرتنا على الفوز بالمباريات".

أضاف: "أعتقد أن البرسا وريال مدريد سيصلان إلى المباراة في وضعية ممتازة. الفريقان يريدان الفوز، لكنا سنركز على القيام بعملنا بشكل جيد ومواصلة التطور لأننا سنلعب مجموعة من المُباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا، مباراة الكلاسيكو قد تكون مفيدة لإعطائنا شحنة نفسية كبيرة إلى مباريات الأبطال".

وأنهى حديثه متطرقًا لمباراة فولفسبورج: "التأهل سيكون معقدًا وكل المُباريات في هذه المرحلة تكون صعبة جدًا، لا يمكن التقليل من أي خصم كان، فوصول فولفسبورج لربع النهائي لم يأت من فراغ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلور نافاس يشير إلى أهمية مباراة الكلاسيكو إلى ريال مدريد كيلور نافاس يشير إلى أهمية مباراة الكلاسيكو إلى ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday