يوفنتوس يعمل لتسوية مع ريال مدريد تسقط حقه في استرجاع موراتا
آخر تحديث GMT 01:39:42
 فلسطين اليوم -

الفريق الاسباني يسنطيع استرجاعه الصيف لقاء 30 مليون يورو

يوفنتوس يعمل لتسوية مع ريال مدريد تسقط حقه في استرجاع موراتا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوفنتوس يعمل لتسوية مع ريال مدريد تسقط حقه في استرجاع موراتا

المهاجم ألفارو موراتا
روما – يوسف محمد

كشف وسائل الإعلام الإيطالية إن يوفنتوس سيسعى للتوصل إلى تسوية مع ريال مدريد للتخلي عن حقهم في إعادة شراء المهاجم ألفارو موراتا. وانضم الدولي الإسباني إلى صفوف البيانكونيري صيف الموسم الماضي ويمتلك ريال مدريد الحق في إعادة شراء عقده صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو أو صيف 2017 مقابل 36 مليون يورو.ومع تطور مستوى موراتا والأداء المميز الذي قدمه بقميص يوفنتوس فإن قيمته أصبحت أكثر بكثير من 30 مليون يورو وهو ما قد يدفع ريال مدريد لتفعيل حقه في شراء اللاعب وبيعه إلى أحد الأندية ابيريطانية الكثيرة المهتمة بخدماته.

ووفقًا لموقع توتوميركاتو ويب فإن استراتيجية يوفنتوس للحفاظ على صاحب الـ 23 عامًا تتضمن الاتفاق مع ريال مدريد على دفع مبلغ مالي لإلغاء حقهم في إعادة شراء اللاعب.وسيكون على النادي الإيطالي التوصل إلى اتفاق مع نظيره الإسباني على رقم يوازي الأرباح التي سيحققها الأخير من بيع موراتا لأحد أندية البريميرليج وهو حل قد يرضي جميع الأطراف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يعمل لتسوية مع ريال مدريد تسقط حقه في استرجاع موراتا يوفنتوس يعمل لتسوية مع ريال مدريد تسقط حقه في استرجاع موراتا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday