كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندقه الفخم في المدينة الحمراء
آخر تحديث GMT 11:47:48
 فلسطين اليوم -

يعد من المؤسسات السياحية الكبيرة والمميزة

كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندقه الفخم في المدينة الحمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندقه الفخم في المدينة الحمراء

نجم الريال مدريد اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو
مراكش_ثورية ايشرم

يعقد نجم الريال مدريد اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لقاءات مكثفة مع كافة شركائه من اجل وضع آخر اللمسات على المشروع الضخم الذي قام بتأسيسه في مدينة مراكش وهو افتتاح فندق فاخر وفخم والذي يعد من المؤسسات السياحية الكبيرة التي ستتميز بها المدينة الحمراء والتي تساهم في جعل اللاعب كريستيانو رونالدو يحقق حلمه بأن يكون رجل أعمال شهير وناجح .

ويعتبر هذا المشروع الذي شيده اللاعب رونالدو نقلة نوعية ومهمة في القطاع في مدينة مراكش لا سيما أنه سيكلف كريستيانو الملايين من الاورهات ويتضمن حوالي 120 غرفة ومجموعة من الأجنحة الفاخرة والمميزة فضلا عن علبة ليلية في الطابق تحت ارضي إضافة إلى مجموعة من المرافق المتعددة التي تتكون من المطاعم والمسابح والملاعب وصالات رياضية وغيرها من الفضاءات التي تتنوع وتختلف لتلبي رغبة الرواد وتحقق مطالبهم فضلا عن كون الفندق يتصف بالخدمة الفخمة وذات الجودة العالمية والعالية التي توفر للزوار الراحة والاستجمام، كما أن هذا الفندق يتميز بهندسته المعمارية الرائعة التي أصر اللاعب رونالدو أن يتم فيها المزج بين الأصالة المغربية العريقة والمعاصرة لمنح الفندق لمحة عصرية أنيقة تلبي كل الرغبات ، إضافة إلى كون الفندق يتوفر على ديكور وأثاث فاخر اشرف عليه بنفسه وعلى جلبة من أشهر الماركات العالمية والمحلات المختصة في مجالات الديكور من حول العالم وذلك لمنح هذه المؤسسة السياحية الجديدة كافة الخصائص التي تجعلها قبلة تستقطب السياح وتجذبهم إلى الإقامة فيها وقضاء أروع الأوقات وأجملها.

وسيحتوي الفندق الذي يشتهر باسم مؤسسه اللاعب رونالدو على كافة وسائل الترفيه التي تجذب السياح من مراكز تدليك وحمامات تقليدية وصالات كبرى وقاعات الاجتماعات الكبرى والعديد من المرافق التي تمنح الزائر فرصة لقاء عطلته بكل راحة ودون الحاجة للبحث عن مرافق خارج الفندق، كما أن رونالدو يسهر على كل التفاصيل الصغيرة في تشييد الفندق وتأسيسه وتأثيثه حتى يكون جاهزا في الوقت المناسب للافتتاح ، إضافة إلى كونه ربط الاتصال بوكالات الأسفار التي تقدم الخدمة الراقية " في أي بي " لزبنائها وذلك سعيا منه لجذب السياح المرموقين والشخصيات المهمة والعالمية إلى فندقه الذي يقدم كافة الخدمات العالية والمميزة بالجودة ، فضلا عن رغبته الكبيرة في تحويل هذا الفندق إلى قبلة لاستقطاب الشخصيات المشهورة في العالم في مختلف المجالات ومنافسة باقي الفنادق التي اشتهرت في مراكش بكونها قبلة لهم منذ سنوات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندقه الفخم في المدينة الحمراء كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندقه الفخم في المدينة الحمراء



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday