مارسيلو يعلن أن حظوظ ريال مدريد وأتلتيكو متكافئة في نهائي الأبطال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد التأهّل على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف

مارسيلو يعلن أن حظوظ ريال مدريد وأتلتيكو متكافئة في نهائي الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارسيلو يعلن أن حظوظ ريال مدريد وأتلتيكو متكافئة في نهائي الأبطال

البرازيلي مارسيلو
مدريد – لينا العاصي

أكد ظهير ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، أن الجماهير المدريدية "كانت تستحق" الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام مانشستر سيتي البريطاني، وساهم في التأهل لنهائي دوري الأبطال لمواجهة أتلتيكو مدريد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن "الفريقين لديهما نفس الحظوظ" خلال تلك المباراة.

وتأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي بعدما تغلب على ضيفه البريطاني مانشستر سيتي بهدف نظيف  الأربعاء في إياب نصف نهائي البطولة.

ويدين الميرينجي بهذا التأهل لجناحه الويلزي جاريث بيل صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول. وقال الظهير البرازيلي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "الجماهير كانت تستحق هذا الأداء من الفريق لأنها كانت إلى جانبنا حتى النهاية. يجب التقدم خطوة بخطوة ومباراة بمباراة. اليوم كانت هناك ضغوطات كبيرة ولكن هذه هي التشامبيونز، دائما هناك توتر كبير ومباريات صعبة ويجب المواصلة".

وأضاف: "لا يوجد فريق مرشح للقب في النهائي لأن أتلتيكو مدريد، فريق يعمل بجهد كبير وبرهن على أنه فريق كبير. نكن لهم احتراما كبيرا، ولكن ريال مدريد أيضا فريق كبير للغاية ودائما ما نحترم المنافسين". وأبرز مارسيلو العمل الجماعي الذي قام به الفريق، فضلا عن المجهود الكبير الذي بذله كريستيانو رونالدو الذي ما زال يتعافى من إصابته وليس في أفضل حالاته البدنية. وقال في هذا الصدد: "الأمر يكون ملحوظاً عندما يعمل الفريق بشكل جماعي ويركض ويقاتل، ليس فقط كريستيانو، الفريق بأكمله قدم أداء" كبيرا"، والجميع كان في حالة رائعة. كانت مباراة مذهلة".

وبذلك يتكرر سيناريو موسم (2013-2014) عندما التقى الفريقان في نهائي البطولة وفاز حينها الريال باللقب للمرة العاشرة في تاريخه بنتيجة (4-1) تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد شوطين إضافيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارسيلو يعلن أن حظوظ ريال مدريد وأتلتيكو متكافئة في نهائي الأبطال مارسيلو يعلن أن حظوظ ريال مدريد وأتلتيكو متكافئة في نهائي الأبطال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday