جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لم يشارك في أي مباراة منذ ذهاب دور الثمانية

جوردان هندرسون لاعب "ليفربول" يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوردان هندرسون لاعب "ليفربول" يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي

جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول
لندن - سليم كرم

دخل جوردان هندرسون قائد فريق "ليفربول" الإنكليزي، في سباق مع الزمن، حيث يعمل جاهدًا على استعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم المقررة أمام أشبيلية الإسباني في 18 أيار/مايو الجاري.

ولم يشارك لاعب خط الوسط هندرسون في أي مباراة منذ ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية أمام "بروسيا دورتموند" الألماني، بسبب إصابة في الركبة. ورغم أنه لن يجازف بالتعجل في العودة، يسعى هندرسون جاهدا ليكون ضمن الفريق في النهائي الأوروبي.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" مساء الاثنين :"سيكون أمرًا رائعًا أن أشارك إذا تمكنت من ذلك.. ولكن في الوقت نفسه يجب أن أتأكد من أن ركبتي باتت على ما يرام لأنني لا أريد أن تتفاقم حالتي".

وأضاف: "أتمنى العودة بأسرع شكل. أفعل كل ما بوسعي من أجل استعادة لياقتي بأسرع شكل.. أؤدي بشكل جيد منذ أسبوع وأتمنى أن أؤدي جيدًا لأسبوع آخر وأرى إلى أين سأصل في النهاية. لدي شعور إيجابي للغاية وأعمل بجدية". وتابع: "بغض النظر عما كنت سأشارك أم لا، أتمنى أن يقدم الفريق عرضًا جيدًا آخر ويتوج باللقب".

ومن جانبه، قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، إنه لم يستبعد أي لاعب من المشاركة في النهائي. وأكد أنه سيدفع بتشكيلة قوية في المباراتين المتبقيتين للفريق بالدوري الإنكليزي الممتاز، أمام تشيلسي غدا الأربعاء وأمام "ويست بروميتش ألبيون" يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول على الإنترنت: "من يعرف من سيشارك في التشكيل الأساسي في مباراة الأربعاء؟ ليس لدي فكرة". وأضاف: "أتمنى أن يعود المزيد من اللاعبين وحينئذ ستكون الصعوبة في الاختيار. لكنني لم أفكر حتى الآن للحظة واحدة في التشكيل الأساسي لمباراة أشبيلية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday