تشيلسي الإنجليزي يمدد عقد ديفيد لويز حتى 2021
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد مفاوضات من أجل البقاء في النادي اللندني

تشيلسي الإنجليزي يمدد عقد ديفيد لويز حتى 2021

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي الإنجليزي يمدد عقد ديفيد لويز حتى 2021

مدافع تشلسي الدولي البرازيلي السابق ديفيد لويز
لندن - فلسطين اليوم

أعلن نادي تشيلسي ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، أنه مدد عقد مدافعه الدولي البرازيلي، ديفيد لويز، حتى عام 2021، حيث كان العقد الحالي للويز (32 عاما) ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وقد خاض المدافع البرازيلي مفاوضات مع النادي اللندني من أجل تمديده.

وقال لويز لموقع النادي: "أنا سعيد هنا وللحصول على فرصة البقاء. أعشق هذا النادي ولدي دوما طموح لاعب شاب"، حيث كان لويز صرح في معرض رده على سؤال عما إذا كان سيبقى في صفوف تشيلسي الموسم المقبل قبل الإعلان عن تمديد عقده "نعم، أعتقد ذلك. قريبا سيعرف الجميع. سيكون ذلك قبل المباراة النهائية للدوري الأوروبي، في غضون 5 أيام".

وأضاف غداة مساهمته في بلوغ النادي اللندني المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بالفوز على إينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح "أحب هذا النادي. لحظاتي الرائعة في كرة القدم كانت هنا، خاصةً الألقاب الأوروبية، دوري الأبطال والدوري الأوروبي"، وتابع "علاقتي مع المشجعين كانت دائما رائعة منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه هنا. أحاول فقط بذل قصارى جهدي وجعلهم سعداء"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وعلى الرغم من بلوغه نهائي الدوري الأوروبي وضمانه التواجد بين الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز، إلا أن مصير مدربه الإيطالي ماوريتسيو ساري لا يزال غير مضمون، لكن لويز يعتقد أن التتويج باللقب الأوروبي من شأنه أن يجعل الموسم الأول للمدرب الإيطالي مع النادي اللندني إيجابيا.

وقال: "لقد بذلنا قصارى جهدنا طوال الموسم. لا أحد كان يراهن على أننا سنخوض المباراة الأخيرة من الدوري الممتاز ونحن ضامنون تأهلنا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل"، واسترسل: "أعتقد أن الجماهير لديها بالفعل تواصل جيد معه (ساري). بالطبع، يريد المشجعون الذهاب إلى باكو للاحتفال. إنها مباراة نهائية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها"، حيث تقام المباراة النهائية للدوري الأوروبي في 29 مايو الحالي في العاصمة الأذرية باكو حيث سيلاقي تشيلسي جاره اللندني أرسنال الذي حجز بطاقته على حساب فالنسيا الإسباني.

قد يهمك أيضًأ:

كلوب يؤكد صلاح مُذهلاً بـ"أرقام غير مُبهرة"

يورغن كلوب يُؤكّد عدم تمنّيه مواجهة بورتو في الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي الإنجليزي يمدد عقد ديفيد لويز حتى 2021 تشيلسي الإنجليزي يمدد عقد ديفيد لويز حتى 2021



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday