مانشستر يونايتد يرغب في عقد صفقة رابحة للوصول إلى التتويج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النادي يرى أن "بيل" نجم ريال مدريد هو الأنسب

"مانشستر يونايتد" يرغب في عقد صفقة رابحة للوصول إلى التتويج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر يونايتد" يرغب في عقد صفقة رابحة للوصول إلى التتويج

النجم الويلزي غاريث بيل
لندن - كاتيا حداد

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بقيادة مديره الفني الهولندي لويس فان غال، البحث عن الصفقة السوبر التي تحدث عنها المدرب الهولندي لقيادة الفريق نحو منصات التتويج في وقت سابق.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر الجمعة، أن المدرب الهولندي يرى في النجم الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، النجم المفضل والقادر على خلق روح إبداعية في الفريق وقيادته نحو منافسة كبار القارة العجوز، خاصة في مسابقة دوري الأبطال.

يأتي ذلك تأكيدًا على ما نشرته الصحف الإنجليزية سابقًا على لسان أشخاص مقربين من المدرب الهولندي، حيث اعترفوا أن غاريث بيل يأتي على رأس أولويات فان غال لمانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن تلعب إدارة الشياطين الحمر على وتر دي خيا لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن النجم الويلزي بمبلغ مادي معقول، وقبل إغلاق سوق الانتقالات، حيث يسعى ريال مدريد لضم دي خيا منذ بداية سوق الانتقالات لخلافة الراحل إيكر كاسياس.

وتسعى إدارة الشياطين الحمر إلى التعاقد مع لاعب سوبر في أقرب فرصة، حيث أكد فان غال أن وجود لاعب من طينة الكبار مع الفريق من شأنه أن يزيد من حظوظ الفريق في كافة البطولات التي يسعى الفريق للتتويج بها.

إلا أن مساعي الشياطين الحمر لن تكون على خير وفاق إذا ما انتهت في البيت الملكي، حيث نشبت بين الفريقين حرب باردة في سوق الانتقالات بدأها دي خيا وانهاها راموس بطريقة أغضبت عشاق الريد ديفلز وإدارته.

يذكر أن بيل خرج من قائمة ريال مدريد النهائية التي ستفتتح بطولة الدوري الإسباني، وذلك حسبما نشرت صحيفة ماركا في استفتاء شارك به عدد من جمهور الملكي فضل وجود بيل على دكة البدلاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يرغب في عقد صفقة رابحة للوصول إلى التتويج مانشستر يونايتد يرغب في عقد صفقة رابحة للوصول إلى التتويج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday