جوارديولا يؤكّد أن كيميتش يستطيع القيام بكل شيء يطلبه منه
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

جوارديولا يؤكّد أن كيميتش يستطيع القيام بكل شيء يطلبه منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوارديولا يؤكّد أن كيميتش يستطيع القيام بكل شيء يطلبه منه

المدرب الإسباني، بيب جوارديولا
مدريد - لينا العاصي

تحدث المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بين بوروسيا دورتموند وفريقه في الكلاسيكو الخاص بالدوري الألماني بوندسليجا.

وأكد جوارديولا، مُعلقاً على المباراة: "عانينا في البداية، بالأخص في الـ20 دقيقة الأولى من المباراة، بسبب الضغط الكبير والشديد الذي قدمه لاعبو بوروسيا دورتموند"، مضيفًا: "في الشوط الثاني أعتقد أننا كنا أفضل، لقد خلقنا الكثير من الفرص للتسجيل ولكن لما يحالفنا الحظ والتوفيق، بالإضافة إلى تألق حارسهم".

وأضاف جوارديولا: "عندما أتحدث مع كيميش، أقول له كلاما جيدًا، لا يمكن أن يتحدث عنه أحد بشكل سيء، لا أعرف لماذا يقول عنه الكثيرون أنه لا يستطيع اللعب كمدافع، لقد كان رائعا"، مضيفًا: "أحب هذا اللاعب بشكل كبير، إنه يمتلك كل شيء، يريد التعلم ولديه شغف كبير جدا ليكون أفضل، إنه يستطيع القيام بكل شيء أطلبه منه".

واختتم جوارديولا تصريحاته، أن "كل مباراة حتى نهاية الموسم سأعتبرها نهائي بطولة، ويجب أن نفوز فيه، لو لم نركز على هذا الأمر قد تضيع البطولة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوارديولا يؤكّد أن كيميتش يستطيع القيام بكل شيء يطلبه منه جوارديولا يؤكّد أن كيميتش يستطيع القيام بكل شيء يطلبه منه



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday