يوفنتوس يغري باولو ديبالا ماديًا لمنعه من التفكير في الانتقال
آخر تحديث GMT 13:04:20
 فلسطين اليوم -

يوفنتوس يغري باولو ديبالا ماديًا لمنعه من التفكير في الانتقال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوفنتوس يغري باولو ديبالا ماديًا لمنعه من التفكير في الانتقال

مهاجم الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا
مدريد - لينا العاصي

قدَّمت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مهاجم الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا عرضًا بزيادة راتبه، لمنعه من التفكير في الانتقال إلى أي نادي آخر في الصيف المقبل، وانتقل ديبالا إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باليرمو، ليصبح أحد نجوم السيدة العجوز بسرعة قياسية، سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا.
 
وسجَّل الدولي الأرجنتيني 18 هدفا في 40 مباراة خاضها بقميص البيانكونيري حتى الآن، كما تمكن من صناعة ثمانية أهداف أخرى، ويمتد تعاقد ديبالا مع يوفنتوس حتى يونيو 2020، ويحصل على ثلاثة ملايين يورو سنويا، تزيد بصورة سنوية.

ووفقًا إلى موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة يوفنتوس ستعقد اجتماعا مع وكيل اللاعب لمناقشة عملية زيادة راتبه إلى أربعة ملايين يورو بالإضافة إلى بعض الحوافز بداية من الموسم المقبل.

ويعد أغلى راتب في يوفنتوس من نصيب نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا، والذي يحصل على خمسة ونصف مليون يورو سنويًا، وجذب أداء ديبالا المبهر أنظار عدد من أكبر الأندية الأوروبية، حيث تتابعه أندية برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يغري باولو ديبالا ماديًا لمنعه من التفكير في الانتقال يوفنتوس يغري باولو ديبالا ماديًا لمنعه من التفكير في الانتقال



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday