الشياطين يؤجلون الحلم التاريخي لفريق ليستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشياطين يؤجلون "الحلم التاريخي" لفريق ليستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشياطين يؤجلون "الحلم التاريخي" لفريق ليستر سيتي

جانب من المبارة
لندن _ أ.ف.ب

تأجل تتويج ليستر سيتي باللقب الأول في تاريخه، بعدما اكتفى بالتعادل أمام مضيفه مانشستر يونايتد 1-1على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان ليستر بحاجة إلى الفوز بالمباراة من أجل حسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم لكن عليه أن ينتظر الآن خدمة من تشلسي بطل الموسم الذي سيهديه اللقب في حال تعادله أو فوزه على ضيفه وجاره اللدود توتنهام الذي يتخلف الآن بفارق 8 نقاط عن فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

ويملك ليستر فرصتين لحسم اللقب في حال فوز سبيرز الاثنين عندما يستضيف إيفرتون السبت المقبل أو عندما يحل ضيفا على تشلسي في المرحلة الختامية.

وفي المقابل، رفع يونايتد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يحتله جاره مانشستر سيتي الذي يلعب لاحقا مع مضيفه ساوثمبتون.

ويملك يونايتد مباراة مؤجلة أيضا يخوضها في العاشر من الشهر الحالي خارج أرضه أمام وست هام بعد ثلاثة أيام على لقائه مع مضيفه نوريتش سيتي وقبل أن يختتم مشواره على أرضه ضد بورنموث.

واستهل ليستر الذي غاب عنه هدافه جايمي فاردي للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإيقاف، اللقاء بشكل مخيب إذ وجد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 8 إثر هجمة مرتدة مرت خلالها الكرة بالأرجنتيني ماركوس روخو من الجهة اليسرى قبل أن يعكسها إلى جيسي لينغارد الذي مررها للإكوادوري أنتونيو فالنسيا الذي تخلص من النمسوي كريستيان فوخس قبل أن يلعبها عرضية لتصل إلى الفرنسي أنتوني مارشيال الذي أودعها الشباك، مسجلا هدفه الخامس عشر هذا الموسم في جميع المسابقات (أكثر من أي لاعب في يونايتد).

لكن ليستر لم ينتظر طويلا للرد على مضيفه إذ تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 17 عبر القائد الجامايكي ويس مورغان بكرة رأسية بعد عرضية من دانييل درينكووتر.

ثم تبادل بعدها الفريقان بعض الفرص في الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن يتمكن أي منهما من الوصول إلى الشباك.

وتعقدت مهمة ليستر في الدقائق الأربع الأخيرة بعد أن اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد درينكووتر بالإنذار الثاني بعد خطأ على الهولندي البديل ممفيس ديباي وذلك وسط مطالبة لاعبي يونايتد بركلة جزاء لكن الحكم اعتبر بأن الخطأ ارتكب خارج المنطقة (86).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشياطين يؤجلون الحلم التاريخي لفريق ليستر سيتي الشياطين يؤجلون الحلم التاريخي لفريق ليستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday