مانشستر سيتي يحتفل بمرور 13 عاما على تعاقده مع نجمه السابق إيلانو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مانشستر سيتي يحتفل بمرور 13 عاما على تعاقده مع نجمه السابق إيلانو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يحتفل بمرور 13 عاما على تعاقده مع نجمه السابق إيلانو

مانشستر سيتي
لندن - فلسطين اليوم

احتفل نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بذكرى تعاقده مع لاعبه السابق البرازيلي إيلانو، ونشرت صفحة الفريق الإنجليزي صورة النجم البرازيلي إيلانو عقب توقيع عقده مع مانشستر سيتي عام 2007، إضافة إلى لقطات من تألقه داخل الملعب بقميص الفريق، وكتبت الصفحة في تعليقها على الصور: "قبل 13 عاما تعاقدنا مع البرازيلي الرائع إيلانو.. في مثل هذا اليوم"

إيلانو بلومير، هو لاعب كرة قدم برازيلي من مواليد 14 حزيران/ يونيو 1981 في البرازيل، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي سانتوس في عام 2001، ولعب معهم حتى عام 2005، وشارك معهم في 131 مباراة وسجل 33 هدف، وفى عام 2005 انتقل إلى نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، ولعب معهم حتى عام 2007، وشارك معهم في 48 مباراة وسجل 1 هدف، وعام 2007 لعب لنادي مانشستر سيتى الإنجليزى، ثم انتقل إيلانو فى 30 تموز/ يوليو 2009 إلى نادي جلاتاسراي، وفي 30 تشرين الثاني/ نوفمبر 2010 عاد إيلانو إلى ناديه السابق سانتوس وهو يلعب له إلى الآن، كما أنه لاعب فى منتخب البرازيل لكرة القدم منذ عام 2004.

ويشار إلى أنه يتبقى أيام قليلة على ىعودة المتعة الكروية فى مباريات دورى أبطال أوروبا، والتى توقفت منذ شهر مارس الماضى، بسبب جائحة كورونا، حيث قرر الاتحاد الأوروبى عودتها فى شهر أغسطس، ليشهد دور الـ16 منافسات قوية للغاية، وتحديدا مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد، والتى تعود أقوى منافسات هذا الدورى.

وكان قد نشر الحساب الرسمى لمانشستر سيتى صورا من تدريبات الفريق، وعلق عليها، "أجواء رائعة فى التدريبات قبل مواجهة ريال مدريد"، ويأمل ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان أن يحقق إنجازا مانشستر سيتى والتأهل إلى ربع النهائي، حيث كان خاسراً فى ذهاب دور الـ 16 أمام الأخير 1-2 قبل مواجهة الإياب التى ستجمعها 7 أغسطس المقبل فى ملعب الاتحاد.

ويحمل فريق ريال مدريد الرقم الأكبر فى عدد بطولات دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقباً، وحصل عليها فى 3 نسخ متتالية 2016 و2017 و2018، وإذا كان هناك ناد قادر على الإطاحة بمان سيتى سيكون الملكى، خاصة وأنه إستطاع الخروج من هذا الوضع المعقد فى أكثر من دور سابق بالبطولة القارية.

ريال مدريد الذى كان يعانى من صعوبات وكان مثيرًا للقلق فى بعض الأحيان قبل توقف كرة القدم، نهض بشكل جيد ويتواجد حاليًا فى ديناميكية جنونية، حيث لعب 11 مباراة متتالية فى الليجا، وحقق الفوز فى 10 وتعادل وحيد، ويمرون بحالة فنية عالية على الجانب الهجومى والدفاعى وفى وسط الملعب.

يقد يهمك ايضاً :

نجم مانشستر سيتي يكشف أن تدريب جوارديولا للبرازيل مستحيل

دي بروين يعادل رقم هنري التاريخي ويحصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يحتفل بمرور 13 عاما على تعاقده مع نجمه السابق إيلانو مانشستر سيتي يحتفل بمرور 13 عاما على تعاقده مع نجمه السابق إيلانو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday