فريق برشلونة يواجه اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق برشلونة يواجه "اتلتيك بلباو" ضمن منافسات الليغا الإسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق برشلونة يواجه "اتلتيك بلباو" ضمن منافسات الليغا الإسبانية

فريق برشلونة
القدس-فلسطين اليوم

يواجه برشلونة اتلتيك بلباو، الأحد، ضمن الجولة التاسعة والعشرون من الليغا الإسبانية الذي يتصدرها بفارق مريح عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، وتتزامن مع هذه المقابلة الشيقة، استضافة الملكي على ملعبه سانتياغو بينابيو فريق جيرونا الذي لا يقل خطورة عن باقي الفرق الاسبانية هذا الموسم رغم مستواه المتذبب، إلا أن مهمة برشلونة اليوم ستكون أصعب خاصة مع غياب ثلاث من عناصره الذين يشكلون الفارق بأرضية الميدان، وهنا نتلكم عن الركيزة سيرغيو بوستكيتش، والرسام إنيستا، بالإضافة لرأس الحربة لويس سواريز الغائب أيضا، فهنالك توقعات إشراك الثلاثي ديمبلي، ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو بخط الهجوم ووضع راكيتيتش مكان بوسكتيش، وسيتم نقل بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو على قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق خليل البلوشي.

ويعتبر دوري أبطال أوروبا من المسابقات التي ينافس عليها أقوى الأندية الأوروبية، وقد تمكن النادي الملكي ريال مدريد من الفوز به السنة السابقة، بعدما خسر برشلونة مباراته ضد يوفنتوس، رغم أنه قدم مستوى خيالي في إياب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان الذي تمكن من الفوز عليه في حديقة الأمراء برباعية نظيفة، ليعود زملاء ميسي في الكامب نو بسداسية لواحد، لتؤكد للعالم أن لا شيئ مستحيل في كرة القدم أبداً.

ومباراة اليوم ستكون مختلفة جدا، لأن اتلتيك بلباو يعتبر من أفضل الأندية في أوروبا، ولديه فلسفة كروية مختلفة للغاية، كما أنه يتميز بخط دفاع صلب، سيجد ميسي وزملائه صعوبة كبيرة في إختراقه والوصول للشباك، إلا أن الجماهير الكاتالونية واثقة من البرغوت الأرجنتيني والعضاض سواريز، بالإضافة لباقي الأسماء.

ولن يستطيع الوافد الجديد من نادي ليفربول في صفقة قياسية هي الأخرى بالنسبة للدوري الإنجليزي، البرازيلي فيليب كوتينيو المشاركة في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة اليوم، لأنه لم ينضم لتشكيل برشلونة الرئيسية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أي أنه خيار فالفريدي في المسابقات المحلية فقط، وهنا نقصد الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا الذي تأهل له برشلونة للدور النهائي مع إشبيلية.

وقال نجم خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش لوسائل الإعلام "دوري أبطال أوروبا يختلف عن الدوري الإسباني كثيرا، فنحن هنا نواجه خصوما جدد من دول أخرى، لديهم فلسفة كروية جديدة مختلفة عنا، علينا الحذر طيلة التسعون دقيقة، واللعب بدون أخطاء، لأن مثل هذه المباريات لا مجال للخطأ فيها بتاتاً، وإلا فإنك ستدفع الثمن كبير”.

وأردف قائلاً “يعتبر اتلتيك بلباو من بين الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو يقدم نتائج طيبة جدا في المباريات، سنلعب بالشكل الذي يعرفنا الجمهور به، ولدينا الثقة الكاملة في الخروج بنتيجة إيجابية، ونتمنى أن يكون الحظ معنا”.

أما عن لسان فالفريدي المدير الفني لنادي برشلونة فقد قال “أحترم خصمي كثيرا، اتلتيك بلباو فريق يمتلك تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، وخصم صعب بالنسبة لنا، كل اللاعبين يعيشون أفضل حالاتهم، وليست لدينا أي غيابات، لا أستطيع التكلم عن التشكيل الذي سأدخل به المقابلة حاليا، لكن ما أستطيع قوله، هو أننا سنظهر بالتشكيل الرئيسي الذي يعرفه كل عاشق لنادي برشلونة”.

كما تابع “ميسي لاعب رائع جدا، أي مدرب في العالم يتمنى امتلاك لاعب مثل ميسي في فريقه، هو شخص متكامل، ويجيد التحكم بالكرة حينما يركض، ويعرف متى يمرر ولمن وبأي طريقة، كما أنه يستطيع تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة، إنه لاعب خارق، وكل ما يفعله بموهبة وليس حظ”.

وقال “للفوز بدوري أبطال أوروبا، على برشلونة أن تكون في أفضل نسختها، على كل الجماهير نسيان الماضي ودعمنا في الفترة الحالية لأننا بحاجة لهم، اتلتيك بلباو ليس لاعب واحد فقط دون أن أذكر اسمه، مع أني لا أقلل من قسمته لأنه لاعب سريع وخطير، إلا أن اتلتيك بلباو يمتلك لاعبين أقوياء، وقادر على الصمود أمام أي فريق أوروبي كان بما فيه برشلونة، لكننا بالفعل نمتلك لاعبين يمتلكون خبرة عن الخصم مثل ليونيل ميسي وإنيستا وبيكي، فقد تكلمنا عنهم يوم أمس وعن إمكانياتهم ونقط ضعفهم”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب اتلتيك بلباو فقد قال “برشلونة فريق قوي، وأنا شخصيا أعتبره أفضل فريق في العالم، إلا أننا سندخل من أجل الفوز عليه، ولا شيئ غير ذلك، يمتلكون أسماء كبيرة، على رأسهم ليونيل ميسي الذي لا يمكن حتى السيطرة عليه، لأنه يتنقل شبكل مفتوح في الملعب، ولا يمكن وضع الرقابة عليه، فضلا على أنهم يمتلكون سواريز وديمبلي وإنيستا الذي أراه من بين أخطر العناصر أيضا، وبوسكيتش لديه قيمة كبيرة، لنكن صرحاء، أمامنا مهمة صعبة لكننا سنأخدها بالشكل الإيجابي وليس السلبي، ونحن قادرون على الفوز”.

بعيداً عن التصريحات السابقة التي رصدنا لكم بعضاً منها، وتوجها لمستجدات التقنية حول مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، فإن هنالك الكثير من المفردات التي ظهرت ترند من بينها يلا شوت برشلونة كورة لايف اون لاين بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة يوتيوب بجودة عالية شاشة كاملة بدون تقطيع موبايل الاسطورة..إلخ من الكلمات سواء ترند على مصر أو السعودية.

وسيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم على قناة بي ان سبورت المشفرة بالأوقات التالية:

الساعة 15:15 بتوقيت المغرب.

الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية.

الساعة 18:15 بتوقيت جدة السعودية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق برشلونة يواجه اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية فريق برشلونة يواجه اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday