يويفا يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي يوروبا ليغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يويفا يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي يوروبا ليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يويفا يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي يوروبا ليغ

استاد سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية
لندن _ إفي

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، شكاوى بشأن سعة استاد بازل السويسري الذي يستضيف نهائي الدوري الأوروبي بعد أن اشتكت جماهير ليفربول من أن "عددا كبيرا" من المشجعين لن يتمكنوا من حضور المباراة.

وقال الاتحاد الأوروبي (يويفا) إنه تم تخصيص 10236 تذكرة لجماهير ليفربول باستاد سانت ياكوب بارك، الذي تبلغ سعة مدرجاته 35 ألف مشجع، وفقا لصحيفة "دايلي تليغراف" البريطانية.

وحذر الاتحاد الأوروبي الجماهير، التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر، من الاقتراب من الاستاد نظرًا للإجراءات الأمنية المشددة لمباراة النهائي بين ليفربول وإشبيلية التي تجرى يوم 11 مايو.

ونصحت إدارة نادي ليفربول الجماهير في بيان: "من أجل سلامتكم ننصح بعد السفر إلى بازل حال عدم حصولكم على تذكرة للمباراة".

من جانبه، قال المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بيدرو بينتو، إن مكان إقامة النهائي تم اختياره قبل عامين تقريبا نظرًا "لما يتضمنه الأمر من جهد لوجيستي ضخم".

وأوضح أن الاستاد، الذي يستضيف مباريات بازل بطل سويسرا وأقيمت عليه بعض مباريات بطولة أوروبا 2008، هو أحد "أفضل الملاعب"، مضيفا أن سعته كانت أحد العوامل التي أخذت في الاعتبار.

وتابع: "يميل الاتحاد الأوروبي لاختيار ملاعب أصغر بعض الشيء وأعلى في المستوى لاستضافة نهائي الدوري الأوروبي. هذا معناه أن الاتحاد الأوروبي يمكنه إعطاء الفرصة لعدد أكبر من الاتحادات الوطنية لاستضافة النهائي".

وشدد بينتو على أن عدد المشجعين الذين يطلبون تذاكر النهائي يختلف من ناد لآخر وبالطبع من المستحيل أن نتوقع مقدما طرفي المباراة، وأن سعة الملاعب التي استضافت المباريات النهائية مؤخرا كانت "مرضية للغاية".

وفي المقابل، وقال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إنه "ليس هناك داع للشكوى من العدد الضئيل للتذاكر لكنه حث الجماهير التي لم تحصل على تذاكر على السفر إلى سويسرا".

وأضاف: "الاستمتاع بالمدينة أمر يستحق السفر حتى إذا لم تحصل على تذكرة. لا يمكننا التفكير في سعة الملعب. إذا سألت من يرغب في مشاهدة النهائي فستجد 30 مليون شخص لذا ليس هناك فرصة. هكذا الأمر ببساطة".

يذكر أن رابطة جماهير ليفربول قد أصدرت بيانا، في وقت سابق، حذرت فيه من الصعوبات التي يواجهها المشجعون.

وقال البيان: "نأمل أن يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغييرات في السنوات المقبلة وإقامة النهائي في ملعب يمكنه استيعاب عدد أكبر من مشجعي الفريقين اللذين تأهلا للنهائي".

وأضاف: "من الواضح للغاية أن هذا العدد من التذاكر لن يكون كافيا، وأن عشرات الآلاف من المشجعين الذين حضروا كل المباريات التي أقيمت على ملعب ليفربول هذا الموسم ومجموعة كبيرة لن يتمكنوا من الحضور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يويفا يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي يوروبا ليغ يويفا يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي يوروبا ليغ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday