تمديد عقد بيولي يقضي على أحلام رانجنيك في تدريب ميلان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمديد عقد بيولي يقضي على أحلام رانجنيك في تدريب ميلان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمديد عقد بيولي يقضي على أحلام رانجنيك في تدريب ميلان

ستيفانو بيولي
روما - فلسطين اليوم

بث إعلان إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم بتمديد عقد المدرب ستيفانو بيولي حتى عام 2022 شعورا بالرضا في نفوس غالبية محبي الفريق، الذين أبدوا اعتراضهم على فكرة السماح بالتعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك، حيث اعترفت إدارة ميلان في بيان نشرته في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء بأن بيولي "أدار ببراعة كلا من عملية تأمين تفشي وباء كورونا واستئناف منافسات الموسم الحالي، مع تأثير إيجابي ومتسق للغاية على الفريق بأكمله".

ويأتي الإعلان عن تمديد التعاقد مع بيولي لينهي شهورا من المفاوضات التي أجريت بين مسؤولي ميلان ووكيل رانجنيك من أجل التعاقد مع المدرب الألماني ومنحه صلاحيات واسعة ربما تغطي كل من مهام المدير الفني والمدير الرياضي.

وقال بيولي "أنا سعيد وفخور بالثقة التي اكتسبتها من ميلان. أود أن أشكر الجميع ، بما في ذلك جماهيرنا، الذين فقدناهم حقا في المدرجات، لكنهم دائما قريبون وداعمون لنا".

وأضاف بيولي "كما قلت عدة مرات ، مستقبلنا اليوم: ينبغي علينا أن نكون في حالة من التركيز والحزم، وأن نكون متحدين ونلعب كفريق واحد. نحن في بداية طريق استثنائي. إذا واصلنا العمل بهذه الطريقة، فسوف نتحسن ونصبح أكثر تنافسية ".

وجاء حديث بيولي بعد فترة وجيزة من فوز ميلان 2 / 1 على مضيفه ساسولو أمس الثلاثاء في المرحلة الخامسة والثلاثين للدوري الإيطالي، ليرتقي (مؤقتا) للمركز الخامس في ترتيب المسابقة، المؤهل لمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، قبل خوض مبارياته الثلاث الأخيرة في بطولة الدوري المحلي.

وواصل ميلان بهذا الفوز نتائجه الرائعة منذ استئناف الدوري الإيطالي الشهر الماضي بعد توقفه لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث يتفوق بفارق نقطة واحدة على روما، الذي يلاقي مضيفه سبال في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، كما يتفوق بفارق ثلاث نقاط على نابولي، الذي يحل ضيفا على نابولي أيضا اليوم.

وتقام منافسات البطولة عقب استئنافها بجدول مباريات مضغوط، في ظل إقامة 12 مباراة خلال ستة أسابيع فقط، وحقق ميلان تحت قيادة بيولي سبعة انتصارات وتعادلين في آخر تسع مباريات للفريق.

وأحرز ميلان في مبارياته التسع الأخيرة 27 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف، علما بأنه تمكن خلال تلك اللقاءات من قلب تأخره صفر / 2 إلى فوز ثمين 4 / 2 على يوفنتوس (المتصدر)، بالإضافة للفوز 3 / صفر على لاتسيو، صاحب المركز الرابع.

كان من المحتمل أن يشير رحيل بيولي إلى رحيل باولو مالديني، مدافع ميلان السابق الذي أصبح المدير الرياضي للفريق في يونيو 2019.

وقال مالديني: "ستيفانو هو الرجل المناسب لقيادة الفريق الذي نريده: إنه ناجح، وشاب، ولديه الشغف للارتقاء بمستوى الفريق ".

كان قد تم تعيين بيولي  مدربا لميلان في أكتوبر الماضي، بعد بداية سيئة للموسم تحت ماركو جيامباولو، حيث كان الفريق يعاني من عدم استقرار أجهزته الفنية منذ عام 2014، حينما رحل ماسيمليانو أليجري عن تدريب الفريق اللومباردي، الذي قضى معه ثلاثة أعوام.

تناوب على تدريب ميلان خلال تلك الفترة كل من ماورو تاسوتي وكلارنس سيدورف وفيليبو إينزاجي وسينيسا ميهايلوفيتش وكريستيان بروتشي وفينشنزو مونتيلا وجينارو جاتوزو دون أن يحققوا أي إنجاز، مما أصاب الجماهير بالصدمة، حيث كانت تحلم بعودة الفريق الفائز بسبعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، كان آخرها عام 2007 تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، لمنصات التتويج من جديد.

وتبدو الآفاق مشرقة الآن، حيث مزج بيولي بشكل فعال بين موهبة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أحرز هدفي ميلان في مرمى ساسولو، مع مجموعة من اللاعبين الشباب الأكفاء، الذين يتسمون بالنشاط والقدرة على التحرك في جميع أرجاء الملعب .

وقال فريدريك ماسارا مدير الكرة في ميلان إنه سيلتقي بإبراهيموفيتش بعد انتهاء الموسم.

وأوضح ماسارا "مساهمة إبراهيموفيتش مع الفريق لا يمكن إنكارها. لقد احدث طفرة في أداء الفريق".

يقد يهمك ايضاً :

فيورنتينا يعطل إنتر ميلان ويبعده عن وصافة الدوري الإيطالي

مدرب إنتر ميلان يوضح المركز الثاني لا يعني أي شيء بالنسبة لي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمديد عقد بيولي يقضي على أحلام رانجنيك في تدريب ميلان تمديد عقد بيولي يقضي على أحلام رانجنيك في تدريب ميلان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday