رابطة الدوري الألماني تضع قواعد صارمة لتنظيم مباريات البوندسليجا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رابطة الدوري الألماني تضع قواعد صارمة لتنظيم مباريات البوندسليجا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رابطة الدوري الألماني تضع قواعد صارمة لتنظيم مباريات البوندسليجا

الدوري الألماني
برلين - فلسطين اليوم

لا تترك رابطة الدوري الألماني لكرة القدم أي شيء للصدفة، وأرسلت كتيبا يضم 35 صفحة للأندية الناشطة في دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) ودوري الدرجة الثانية، يتضمن شرحا لكيفية تنظيم مباراة بدون حضور الجمهور بداية من السبت.

ونبهت الرابطة في "التعميم التنظيمي بالعمليات الخاصة بالمباريات"إلى أنه :"فقط وبأعلى درجة من الانضباط والدقة، سنكون قادرين على تنفيذ هدفنا المشترك، وهو الوصول إلى نهاية موسم 2019 / 2020".

وفيما يلي بعض من أهم الموضوعات :

الإجراءات الشكلية :"في يوم المباراة يجب على مندوب إجراءات الصحة العامة التابع لكل نادي أن يرسل استمارة للرابطة قبل العاشرة والنصف صباحا يؤكد من خلالها ان كل اللاعبين المسجلين خضعوا لمفهوم المراقبة وجاءت نتائج فحوصاتهم سلبية لفيروس كورونا في اليوم السابق. وإذا لم يتم إرسال هذا التقرير، ستوصي مجموعة التشخيص بإلغاء المباراة لأسباب تتعلق بالصحة العامة".

سفر الفريق :"الفرق الزائرة يتعين أن تتوجه إلى الملعب في عدة حافلات للتأكد من تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. ويصل لاعبو الفريق صاحب الأرض للملعب بسياراتهم الخاصة، ويفضل بمفردهم.

الأشخاص في الاستادات :" الاستادات مقسمة لثلاث مناطق : داخل الملعب (بما في ذلك أرض الملعب، النفق، وغرف خلع الملابس)، ومدرجات المشاهدين، والنطاق الخارجى للاستاد.

كما يجب أن يتأكد الفريق المضيف من أنه لا يوجد أكثر من 300 شخص في منطقة واحدة في ذات التوقيت.

ويتم السماح لمئة شخص كحد أقصى للتواجد في كل منطقة. وتكون منطقة الملعب متاحة للاعبين فقط، والبدلاء، والحكام، وعشرة من أعضاء الجهاز الفني، وأربعة من الأطفال من حملة الكرات يرتدون الكمامات والأقنعة، وثلاثة مصورين، وثلاثة من رجال الإسعافات الأولية، وأربعة مضيفين، و15 شخصا لإشارة البث التليفزيوني، وإعادات الفيديو وجمع المعلومات.

ويكون النادى المضيف مسؤولا عن عدم تواجد أى مشجعين فى المناطق الثلاث.

ويتواجد فى الملعب إثنان من مسؤولى مكافحة المنشطات ويكون لديهما إمكانية الوصول لغرف المراقبة الخاصة بأنشطة مكافحة تعاطى المنشطات.

ويمكن لمسؤولى الاعتناء بأرض الملعب الدخول للملعب قبل وبعد المباراة وبين الشوطين.

غرفة خلع الملابس : يجب توافر أكبر عدد ممكن من غرف خلع الملابس للتأكد من تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي- وأن يتم تعقيمها بشكل منتظم.

الفرق في الملعب : يدخل كل فريق الملعب بشكل منفصل وكذلك بشكل منفصل عن الحكام.لا يوجد اصطحاب للأطفال ولا تميمة، ولا مصافحة بين قائدي الفريقين والحكام أثناء عملية إجراء القرعة باستخدام العملة.

على مقاعد البدلاء : يتم استخدام كل مقعد ثاني أو ثالث فقط، ومن المقرر إضافة مقاعد وفواصل بلاستيكية. يتعين على جميع الأشخاص ارتداء الكمامات وأقنعة الوجه، يمكن للمدرب أن ينزع قناعه لإعطاء التعليمات، طالما أنه سيحافظ على مسافة تبلغ متر ونصف المتر من أقرب شخص له. ولا يتطلب ارتداء أقنعة أثناء الاحماء.

السلوك خلال المباراة : لا يتعين حدوث احتفالات مشتركة، ومصافحات بين اللاعبين، وعناق. يسمح فقط بلمس واتصال قصير بالكوع أو القدم. لا يوجد مصافحة أثناء التبديلات، لا يسمح بالمجموعات، استخدام زجاجات مياه شرب فردية، ويجب على اللاعبين تفادي البصق".

بعد المباراة :" ستقام المؤتمرات الصحفية عقب اللقاء عبر الانترنت. ستكون هناك لقاءات قليلة فقط، على الجميع الالتزام بقواعد الصحة العامة .

الأجواء :"لن يكون هناك محاكاة لأجواء الملعب خلال المباريات ولكن يسمح بتشغيل الموسيقى أثناء دخول الفرق للملعب وبعد تسجيل الأهداف. لايمكن استغلال المدرجات الخالية من أجل اللافتات الإعلانية الضخمة".

قد يهمك ايضاً :

تأجيل مباراة إنتر ميلان ونابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا رسميًا

"خطأ لغوي" في الترجمة يُصيب أليكسيس سانشيز نجم انتر ميلان بفيروس "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الدوري الألماني تضع قواعد صارمة لتنظيم مباريات البوندسليجا رابطة الدوري الألماني تضع قواعد صارمة لتنظيم مباريات البوندسليجا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday