زيدان يوضح استئناف الدوري الإسباني يأتي في ظرف نادر تماما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زيدان يوضح استئناف الدوري الإسباني يأتي في ظرف نادر تماما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يوضح استئناف الدوري الإسباني يأتي في ظرف نادر تماما

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد
مدريد ـ فلسطين اليوم

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن استئناف فعاليات الدوري الإسباني يأتي في "ظرف نادر تماما" حيث تعود المسابقة بدون حذور الجماهير إضافة لتطبيق بروتوكول صحي صارم.وأشار إلى أن الفرق المشاركة عليها أن تتأقلم مع العديد من الأمور الجديدة مع استئناف المسابقة في هذا الوقت المتأخر من الموسم الكروي.

وأوضح زيدان في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الريال غدا الأحد مع إيبار في الدوري الإسباني : "أود التعبير عن تعاطفي مع جميع من فقدوا أحبائهم وأعبر عن امتناني للعاملين في مجال الصحة والعمل العظيم لإنقاذ الناس وكذلك وبالطبع لأفراد عائلة ريال مدريد الذين تركونا". واستأنف الدوري الإسباني نشاطه اليوم السبت بعد توقف دام ثلاثة شهور بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

ويخوض الريال مباراته غدا على استاد "ألفريدو دي ستيفانو" وهو الملعب الخاص بالفريق الثاني للنادي وذلك في ظل استمرار أعمال التجديد في استاد "سانتياجو برنابيو". وتقام مباريات البطولة بقواعد مختلفة منها زيادة عدد التبديلات في المباراة إلى خمسة بدلا من ثلاثة تبديلات.

وقال زيدان في التصريحات التي نقلتها وكالة أنباء "أوروبا برس" : "أهم شيء هو الإعداد. أعددنا أنفسنا بشكل رائع. لدي ثقة فيما قدمناه. والآن ، علينا أن نظهر هذا على أرض الملعب في كل مباراة.وأضاف : "دي  ستيفانو هو استادنا. الحقيقة أننا اعتدنا اللعب في سانتياجو برنابيو ولكننا تأقلمنا مع ما يجب أن نفعله. تدربنا هناك كما أن مسافات الملعبين متماثلة. أصبحنا مستعدين للعب في استاد دي ستيفانو". وفي المقابل ، اعترف زيدان بأن زيادة عدد التبديلات في المباراة الوحيدة إلى خمسة تغييرات سيمنحه خيارا للاستعانة بجميع اللاعبين ومنهم إيدن هازارد وماركو أسينسيو بعد تعافيهما من الإصابات.

قد يهمك ايضا :  

  غاريث بيل يكشف وجهته المقبلة إذا رحل عن ريال مدريد

  زيدان متشوق لاستئناف سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يوضح استئناف الدوري الإسباني يأتي في ظرف نادر تماما زيدان يوضح استئناف الدوري الإسباني يأتي في ظرف نادر تماما



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday