بولندا تتجاوز سويسرا بـضربات الحظ وتحجز أولى بطاقات ربع نهائي اليورو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بولندا تتجاوز سويسرا بـ"ضربات الحظ" وتحجز أولى بطاقات ربع نهائي اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بولندا تتجاوز سويسرا بـ"ضربات الحظ" وتحجز أولى بطاقات ربع نهائي اليورو

منتخب بولندا
سانت اتيان - وفا

 احتاج منتخب بولندا لضربات الحظ لاقصاء منتخب سويسرا من الدور الثاني لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على استاد جيوفروي جيشار في مدينة سانت اتيان الفرنسية.

وواصل منتخب بولندا نتائجه الايجابية ليصبح أول المنتخبات الواصلة للدور ربع النهائي من منافسات البطولة وينتظر الفائز من اللقاء الذي يقام الليلة بين منتخبي كرواتيا والبرتغال لمواجهته في دور الثمانية.

سيطرة بولندية منذ الدقيقة الأولى لانطلاقة الشوط الأول، وكانت أولى الفرص بعد مرور دقيقتين بعد هفوة قاتلة من الحارس السويسري يان سومر الذي حول الكرة بالخطأ إلى مهاجم بولندا اركاديوز ميليك الذي سدد الكرة بغرابة بعيدا عن المرمى الفارغ.

المنتخب البولندي واصل أفضليته وسيطرته وهدد مرمى الحارس سومر في أكثر من مناسبة لكن دون أن ينجح في افتحاد التسجيل.

وجاءت أولى المحاولات السويسرية عبر لاعب فولسفبورغ الألماني ريكاردو رودريجيز في الدقيقة الـ25 من تسديدة بعيدة جاورت مرمى الحارس فابيانسكي قليلا.

ومنح اللاعب جاكوب بواشتشيكوفسكي منتخب بولندا هدف التقدم في الدقيقة الـ36 من هجمة مرتدة سريعة قادها كاميل جروشيسكي ومرر الكرة مقشرة إلى بواشتشيكوفسكي الذي انفرد بالحارس سومر ويضع الكرة من بين أقدامه في الشباك، لينتهي الشوط بتقدم مستحق لبولندا بهدف وحيد.

الشوط الثاني شهد بداية قوية لصالح المنتخب السويسري ورغم ذلك أولى الفرص الحقيقية جاءت لمصلحة منتخب بولندا وكاد بواشتشيكوفسكي أن يضيف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقية الـ52 من تسديدة من على حافة منطقة الجواء لكن الحارس سومر كان بالمرصاد وأبعد الكرة.

وكاد رودريجيز أن يعادل النتيجة لسويسرا في الدقيقة الـ73 من كرة ثابتة من مسافة بعيدة سددها قوية بيسراه بالزاوية البعيدة لكن الحارس فابيانسكي تألق وأبعد الكرة ببراعة، ولاحت فرصة أخرى لسويسرا لتعديل النتيجة بعد تسديدة قوية من شيردان شاكيري في الدقيقة الـ76 اصطدمت بالقائم البولندي وذهبت بعيدا.

وأهدى النجم شاكيري سويسرا التعادل في الدقيقة الـ82 بهدف جميل من كرة مقصية رائعة من على حافة صندوق الجزاء فشل الحارس فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى شوطين اضافيين.

فرض المنتخب السويسري أفضليته وسيطرته خلال الشوطين الاضافيين لكن دون أن ينجح مهاجموه في تسجيل هدف الفوز ليتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي حسمها منتخب بولندا بواقع 5 ركلات مقابل 4.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولندا تتجاوز سويسرا بـضربات الحظ وتحجز أولى بطاقات ربع نهائي اليورو بولندا تتجاوز سويسرا بـضربات الحظ وتحجز أولى بطاقات ربع نهائي اليورو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday