أسباب تدعو بايرن ميونيخ للتمسك بماريو غوتزه
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أسباب تدعو" بايرن ميونيخ "للتمسك بماريو غوتزه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب تدعو" بايرن ميونيخ "للتمسك بماريو غوتزه

ماريو غوتزه
برلين - فلسطين اليوم

شائعة انتقال غوتزه إلى يوفنتوس اصطدمت بتصريح غوارديولا أن غوتسه "لاعبه ولن يتخلى عنه" ، لكن رفض بايرن بيع الموهبة الشابة والفتى الذهبي يعود لأسباب تتعلق بسمعة بايرن. فما وراء غزل غوتزه مع فريق السيدة العجوز؟

الفتى الذهبي الحائر بمصيره ماريو غوتزه يريد اللعب لا الجلوس على منصة البدلاء. أمر طبيعي لكل لاعب محترف يلعب بفريق بمستوى بايرن ميونيخ الألماني. والموسم الماضي له مع بايرن لم يكن سهلا، فالوقت الذي قضاه مراقبا الكرة تتدحرج بين أقدام زملائه على أرض الملعب أكثر من الوقت الذي أمضاه يركض خلفها.

غوتزه بحث عن منفذ له خارج الفريق مع أندية انكليزية أو إيطالية. فبعد أرسنال ومانشستر يونايتيد وتشيلسي، أعرب يوفنتوس عن رغبته بضم اللاعب إليه. لكن فريق السيدة العجوز تلقى رفضا من بايرن، فـ"غوتزه ليس للبيع". والأسباب لا تتعلق بغوتزه نفسه بل بسمعة بايرن.

هذا الرأي نقلته مجلة كيكر الرياضية الألمانية الشهيرة. كيكر تفترض أن بايرن يخاف على سمعته من كونه فريق يطرد المواهب الشابة. فعقد غوتزه حتى عام 2017. وفسخ العقد معه وبيعه إلى فريق آخر، رغم موهبته الكروية الكبيرة، سيشكل لطخة في سمعة بايرن.

غزل ونفي

غوتزه نفى شائعة نقلتها صحيفة إيطالية أنه يتفاوض مع يوفنتوس. وانتشرت الشائعة بعد تصريح له قال فيه إن "يوفنتوس فريق كبير، كبير. وربما الانتقال للعب في الخارج سيصب بمصلحته". والشائعة ازدادت بعد أن أضيف لها أن بايرن يرغب بمبادلة غوتزه بالتشيلي ارتورو فيدال.

المدير الفني للفريق بيب غوارديولا سارع من الصين – حيث يخوض بايرن لقاءات تجريبية ودية - ونفى جميع الإشاعات حول عزم بايرن التخلي عن غوتزه. وقال غوارديولا "لن ينتقل ماريو ليوفنتوس. ماريو مرتبط بعقد معنا. إنه لاعبي. وهو لاعب رائع. لاعب من القمة".

القيصر الألماني فرانتز بيكنباور انضم إلى خبراء الرياضة الذين نصحوا غوتزه بالبقاء في بايرن. فرانتز وجه نصيحة واضحة لماريو عن طريق مجلة كيكر بالبقاء والسبب برأيه "لو كنت مكانه لبقيت في بايرن. فهنا أفضل الظروف والشروط. وهنا أفضل تعليم رياضي". وطالبه بتقديم أفضل ما عنده "عليه أن يثبت وجوده في الفريق. وهذا أمر عليه فعله في أي مكان (ليس فقط في بايرن)".

فهل هو غزل بين لاعب خط الوسط الموهوب والفريق الإيطالي، رغبة في الانتقال فعلا إلى اللعب في الدوري الإيطالي، أم أن غوتزه يريد الضغط أكثر على غوارديولا ليضعه المدرب الاسباني ضمن حساباته كلاعب أساسي في الموسم القادم؟ وكيف لبايرن أن يستبدل لاعبا رائعا مثل غوتسه في بداية العشرينات من العمر مقابل خدمات التشيلي فيدال البالغ من العمر 28عاما؟

فيدال له خبرة مع بوندسليغا، فقد كان يلعب مع باير ليفركوزن قبل أربعة أعوام، لكن الفرق بين اللاعبيّن أن غوتزه هادئ بطبعه في الملعب ولا يلعب بقوة جسدية مثل فيدال المعروف بقوته البدنية. وربما بايرن بحاجة للاعب مثله في وسط الملعب، خاصة بعد رحيل شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتيد. تكهنات وشائعات ستكشف حقيقتها الأيام القادمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تدعو بايرن ميونيخ للتمسك بماريو غوتزه أسباب تدعو بايرن ميونيخ للتمسك بماريو غوتزه



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2015 الإثنين ,24 آب / أغسطس

متى يمكنني إجراء اختبار الحمل

GMT 07:36 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

إليسا تعيد ارتداء تصميم ظهرت به الملكة رانيا قبل عامين

GMT 19:57 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض الفيلم الأميركي "خيال رخيص" في جزويت الإسكندرية

GMT 13:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الفالح يكشف عن زيادة في إنتاج الطاقة بحلول 2023

GMT 03:31 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة "LANVIN" الجديدة للشاب الذي يهوى الخروج عن المألوف

GMT 18:54 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عايدة رياض تقترب مِن الانتهاء من تصوير أحدث مسلسلاتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday