أنشيلوتي ينبّه ريال مدريد بأن فرصة الفوز بكأس الأبطال لا تتكرّر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أنشيلوتي ينبّه ريال مدريد بأن فرصة الفوز بكأس الأبطال لا تتكرّر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشيلوتي ينبّه ريال مدريد بأن فرصة الفوز بكأس الأبطال لا تتكرّر

المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي
مدريد - لينا العاصي

حذّر المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فريقه السابق ريال مدريد من أن بطولة دوري أبطال أوروبا لا تمنح كفرصة ثانية , وأنه سيكون من الصعب على الملكي تكرار الانتفاضة في النتيجة التي حققها في دور الثمانية بمواجهة فولفسبورج الألماني أمام منافسه المقبل في المربع الذهبي.

وكتب أنشيلوتي في عموده في موقع (سينا سبورتس) الرياضي الصيني : "في التشامبيونز لا توجد فرص ثانية. إذا أراد ريال مدريد تكرار انتفاضته في نصف النهائي فسيكون هذا أمر صعب للغاية. الفريق الآن على بعد ثلاث مباريات فقط من اللقب الحادي عشر".

وأبرز أن الفريق الأبيض : "كان على مستوى الحدث وسط جماهيره" بالانتصار على فولفسبورج 3-0 في إياب ربع النهائي، ممتدحا مهاجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب "الهاتريك" مشيرا إلى أنه قدم مباراة "مذهلة"، ليقود انتفاضة الفريق الذي كان  خسر ذهابا في ألمانيا بهدفين نظيفين. وأضاف :"إلا أنه وقبل خوض فريق زين الدين زيدان لمباراة الذهاب في نصف النهائي عليه تحليل ما حدث جيدا مع فولفسبورج، حيث أن تحقيق انتفاضة مماثلة سيكون من الصعب للغاية".

 وتناول أنشيلوتي موقعة أتلتيكو مدريد وبرشلونة والتي أطاح فيها الروخيبلانكوس بالفريق الكتالوني حامل اللقب، قائلا "الإطاحة بحامل اللقب تعني مرة أخرى صعوبة الدفاع عن اللقب، حتى لو كنت تملك في فريقك ميسي ونيمار ولويس سواريز". وأشار إلى أن السبب في هزيمة برشلونة كان لأن فريق لويس إنريكي عانى من الإجهاد البدني "برشلونة خاض هذا الموسم 12 مباراة أكثر من باقي منافسيه في إسبانيا، ولهذا تبدو حالة برشلونة غير جيدة، والآن يحتاجون للصراع من أجل الفوز بالليجا وكأس الملك".

وأبرز اعجابه بالروخيبلانكوس بقيادة دييجو سيميوني وقال "أتلتيكو مدريد هو الفريق المثالي نظرا لاتحاده والجهد المبذول من جميع لاعبيه وتنفيذهم للملاحظات الفنية بكل حزم".

جدير بالذكر أن أنشيلوتي (56 عاما) كان تولى مسؤولية الإدارة الفنية لريال مدريد خلال الفترة من 2013-2015 وتوّج معهم بأربعة ألقاب (دوري الأبطال وكأس الملك والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية)، وبعد رحيله عن الملكي فضّل الراحة لموسم قبل تولي مسؤولية بايرن ميونيخ الصيف المقبل خلفا للإسباني بيب جوارديولا الذي ينتقل الى قيادة مانشستر سيتي البريطاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي ينبّه ريال مدريد بأن فرصة الفوز بكأس الأبطال لا تتكرّر أنشيلوتي ينبّه ريال مدريد بأن فرصة الفوز بكأس الأبطال لا تتكرّر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday