الإيطالي كونتي يخطط لضم مدافع جديد بديلًا لتيري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإيطالي كونتي يخطط لضم مدافع جديد بديلًا لتيري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإيطالي كونتي يخطط لضم مدافع جديد بديلًا لتيري

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
لندن – سليم كرم

بدأ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي التخطيط لموسم الانتقالات الصيفية بعد توصله لاتفاق مع الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي لتولي تدريب النادي الإنجليزي حسبما أكدت جميع التقارير الصحفية الإيطالية.

ووضع كونتي عينه على مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي والذي كان عنصرا أساسيا في تشكيلة كونتي عندما كان مدربًا لليوفي حسبما أشار موقع "توتو ميركاتو" المتخصص في شؤون الانتقالات.

ويعد بونوتشي قلب الدفاع الأساسي للمنتخب الإيطالي تحت قيادة كونتي أيضا ما يسهل مهمة إقناعه للانضمام إلى البلوز، فيما أشار الموقع إلى أن كونتي وضع الأولولية لضم مدافع نظرا لرحيل قائد النادي الإنجليزي جون تيري عن الفريق الصيف المقبل بنهاية عقده.

يذكر أن بونوتشي يعد عنصرا أساسيا في دفاع يوفنتوس خلال الوقت الحالي تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجري ما يجعل بيعه أمرًا صعبا في ظل بلوغ  زميله أندريا بارزالي لسن الخامسة والثلاثين بالإضافة إلى كثرة إصابات جورجيو كيليني مؤخرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي كونتي يخطط لضم مدافع جديد بديلًا لتيري الإيطالي كونتي يخطط لضم مدافع جديد بديلًا لتيري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday