المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يهنئ كونتي على اقترابه من تدريب فريق تشيلسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يهنئ كونتي على اقترابه من تدريب فريق تشيلسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يهنئ كونتي على اقترابه من تدريب فريق تشيلسي

المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا
لندن – سليم كرم

شدد المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا على رغبة فريقه في شراء عقد الجناح الكولومبي الدولي "خوان كوادرادو" بصفة دائمة عقب نهاية إعارته من تشيلسي الإنجليزي والتي تنتهي في الصيف المقبل، مؤكدًا أن مدرب البيانكونيري الأسبق أنطونيو كونتي لن يؤثر على قرارهم بهذا الشأن.

يذكر أن كونتي كان قد ارتبط مؤخراً بتدريب البلوز في الموسم المقبل، وقد أكد ماروتا تلك الأخبار قائلاً في تصريحاته لشبكة ميدياسيت بريميوم المحلية على هامش مباراة فريقه الجارية الآن أمام جاره اللدود تورينو في الدوري الإيطالي "أهنئ كونتي على اقترابه من تدريب تشيلسي، وهذا يؤكد صحة اختيارنا حينما قررنا جلبه من سيينا لتدريب اليوفي من قبل، ولكنه لن يؤثر على قرارنا ورغبتنا بشأن ضم كوادرادو بعقد دائم من صفوف البلوز في الصيف المقبل".

وبشأن تجديد عقد مدربه الحالي ماسيميليانو أليجري، أضاف ماروتا قائلاً "لم نتحدث معه في هذا الشأن حتى الآن، ولكنها مسألةً محسومةً وبديهيةً بالنسبة لنا وليس هناك قلق بهذا الخصوص، فتقييم عمله لا يتم بناءً على النتائج فقط، وإنما الثقة في قدرته على قيادة الفريق أيضاً".

وأخيراً بشأن لاعب البيانكونيري السابق كينجسلي كومان والمعار لصفوف بايرن ميوينخ الألماني لمدة عامين مع خيار الشراء مقابل 28 مليون يورو، خصوصاً عقب لعبه لدور حاسم في تأهل البافاري لربع نهائي دوري الأبطال على حساب السيدة العجوز، اختتم ماروتا قائلاً "لم نندم على بيعه، فقد كان هو من طلب الرحيل، ولا يمكننا الإبقاء على لاعب لا يمتلك الطموح الكافي للعب لليوفنتوس، وعلى اي حال، يجب أن نتذكر أننا قد جلبناه بصفقة انتقال حر، مما يعني أننا سنربح 28 مليون يورو صافيةً إذا ما قام البايرن بتفعيل خيار الشراء في نهاية المطاف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يهنئ كونتي على اقترابه من تدريب فريق تشيلسي المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يهنئ كونتي على اقترابه من تدريب فريق تشيلسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday