برشلونة يستعيد نغمة الفوز بصعوبة في بطولة اسبانيا لكرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

برشلونة يستعيد نغمة الفوز بصعوبة في بطولة اسبانيا لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يستعيد نغمة الفوز بصعوبة في بطولة اسبانيا لكرة القدم

مهاجم برشلونة لويس سواريز
مدريد ـ أ ف ب

استعاد برشلونة حامل اللقب نغمة الفوز بصعوبة بعد الخسارة الثقيلة امام سلتا فيغو 1-4 في المباراة الماضية وذلك بتغلبه على ضيفه المتواضع لاس بالماس 2-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

كما استعاد برشلونة صدارة الترتيب مؤقتا رافعا رصيده الى 15 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقة، ونقطتين عن سلتا فيغو وفياريال.

وجاء هدفا برشلونة من توقيع المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز في الدقيقتين 31 و54، فيما رد لاس بالماس قبيل نهاية المباراة عبر جوناثان فييرا.

وكان برشلونة تلقى خسارة كارثية على ارض سلتا فيغو 4-1 في المرحلة الماضية، بعد ان كان حقق اربعة انتصارات متتالية.

ويستعد برشلونة لملاقة مضيفه باير ليفركوزن الالماني الثلاثاء المقبل في بطولة دوري ابطال اوروبا التي توج بطلا لها في النسخة الماضية بتغلبه على يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة تمثلت باصابة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في اربطة الركبة اليسرى واضطراره الى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة.

واعلن برشلونة لاحقا ان ميسي سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 او 8 اسابيع بعدما تبين اصابته بتمزق في اربطة الركبة.

واضطر ميسي الى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة امام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1.

واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيغاس، فتلقى العلاج ثم عاد الى ارض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعة اللقاء، فاستبدله المدرب لويس انريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.

ويعاني عدد من لاعبي برشلونة اصلا من الاصابات اخطرها للمهاجم البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي الذي سيبتعد عدة اشهر، فضلا عن البلجيكي توماس فرمايلن والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

ويحظر على برشلونة اشراك اي لاعب جديد بسبب العقوبات المفروضة عليه من الفيفا حتى نهاية العام الحالي لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، وهو حاول الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لاشراك التركي اردا توران الذي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية من اتلتيكو مدريد بعد اصابة رافينيا من دون ان يوفق في ذلك.

ولم يمنع غياب ميسي من سيطرة الفريق الكاتالوني على المجريات كعادته، الى ان تمكن من افتتاح التسجيل عبر الاوروغوياني لويس سواريز الذي تابع كرة برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى اثر تمريرة من سيرجي روبرتو في الدقيقة 31.

واضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 54 حين تلقى كرة من الحدادي وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى للمرمى.

وحصل برشلونة على فرصة اضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء حين تعرض سيرجي روبرتو الى عرقلة من قبل البارغوياني انطولين الكاراز لكن البرازيلي نيمار لم يحسن الاستفادة منها حيث اطاح بالكرة عاليا (66).

واهتزت شباك الحارس الالماني مارك-اندريه تير شتيغن قبل دقيقتين من النهاية عبر جوناثان فييرا.

وفي المباراة الثانية، فشل ريال مدريد في هز شباك ملقة برغم اكمال الاخير الدقائق 13 الاخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد المغربي نور الدين امرابط لنيله بطاقة حمراء.

وكان نجم المباراة حارس مرمى ملقة الكاميروني كارلوس كاميني الذي تعملق في الذود عن مرماه وتصدى لاكثر من كرة خطرة وتحديدا لرونالدو.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز صعب لفالنسيا على غرناطة 1-صفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يستعيد نغمة الفوز بصعوبة في بطولة اسبانيا لكرة القدم برشلونة يستعيد نغمة الفوز بصعوبة في بطولة اسبانيا لكرة القدم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday