جيمي فاردي يُوضح صحة الأخبار بشأن تحضير فيلم عن مسيرته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جيمي فاردي يُوضح صحة الأخبار بشأن تحضير فيلم عن مسيرته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمي فاردي يُوضح صحة الأخبار بشأن تحضير فيلم عن مسيرته

مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي
لندن – سليم كرم

أكد هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، على صحة الأخبار التي تداولتها الصحف البريطانية مؤخرًا بشأن تحضير أحد الكتاب الكبار لتقديم رواية وفيلم عن مسيرة فاردي.

وأوضح الدولي الإنجليزي أنه لم يكن يصدق الصحف في البداية إلا أنه غيّر رأيه بعد تواصله مع كاتب السيناريو الهلييودي الشهير "آدريان بوتشارت". وتمكن فريق فاردي الحالي "ليستر سيتي" من مواصلة تصدر البريميرليغ بفارق خمس نقاط عن توتنهام هوتسبير في الجولة الـ31 مطلع هذا الأسبوع، ويبدو أن الحلم سيصبح حقيقة بتتويج الفريق للمرة الأولى في التاريخ.

وتحدث صاحب الـ29 عامًا إلى كاتب السيناريو الشهير "آدريان بوتشارت" الذي يستعد لتقديم فيلم في هولييود يحاكي تجربة جيمي فاردي الذي بدأ حياته كعامل في مصنع قبل تدرجه بين جميع الدرجات في إنجلترا من دوري الدرجة الخامسة لكرة القدم عام 2012 إلى الرابعة والثالثة ليصل للدوري الممتاز في نهاية المطاف مع الثعالب، وهو ما لم يفعله أي لاعب من اللاعبين الحاليين في منتخب إنجلترا.

وسجل فاردي رقمًا قياسيًا في بداية الموسم بتسجيل الأهداف في 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي ليُحطم الرقم القياسي السابق باسم الهولندي روود فان نيسلتروي والذي صمد لأكثر من 12 عامًا. وقال فاردي "اجتمعت مع بوتشارت وسألته: هل أنت مجنون؟ أنا صادق معكم، هذا ما قلته في أول لقاء، الموضوع طُرح في الصحف، ولم أكن أعرف هل هذا حقيقي أم لا، لكن أتضح أن القصة حقيقية، لكن الأمر متروك لمَن يريدون الفيلم، ليس هناك شيء يمكنني القيام به".

وعن تلقيه أول استدعاء رسمي لتمثيل إنجلترا في مباراتي هولندا وألمانيا الوديتين الأسبوع المقبل، أضاف "لم ألعب مع هؤلاء اللاعبين من قبل، فقد تلقيت دعوة الحضور للمرة الأولى هذا الشهر، لكني أتطلع للعب مع كين وديلي آلي رغم المنافسة المحتدمة بيننا على لقب الدوري".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمي فاردي يُوضح صحة الأخبار بشأن تحضير فيلم عن مسيرته جيمي فاردي يُوضح صحة الأخبار بشأن تحضير فيلم عن مسيرته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday