لا دليل على شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا دليل على شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لا دليل على شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006

شعارمونديال 2006
برلين _ أ.ف.ب

خلص تقرير لشركة محاماة إنه لا يوجد دليل على شراء ألمانيا لأصوات خلال المنافسة على استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2006، وسط ضغوط متزايدة على فرانز بيكنباور الرئيس السابق للجنة المنظمة للبطولة، بسبب مدفوعات لمسؤول سابق موقوف بالفيفا.

وقال كريستيان دوف المنتمي لشركة فريشفيلدس، التي تعمل بتكليف من الاتحاد الألماني لكرة القدم، الجمعة، في مؤتمر صحفي "لا نملك أي دليل على شراء أصوات.

وأضاف دوف أنه رغم ذلك لا يمكن استبعاد شراء الأصوات "بصورة قاطعة" لأن شركته لم تكن قادرة على الحديث إلى جميع المعنيين بعملية التصويت.

ووقع بيكنباور أسطورة الكرة الألمانية تحت ضغط بالفعل للإجابة عن تساؤلات بشأن مدفوعات بقيمة 6.7 مليون يورو "7.37 مليون دولار" من الاتحاد الألماني إلى الفيفا في 2005، كما بدا أنه حول عشرة ملايين فرانك سويسري "10.08 ملايين دولار" إلى محمد بن همام المسؤول السابق بالفيفا عام 2002.

وكشف عن هذه المسألة، التي هزت الوسط الكروي الألماني، العام الماضي عندما قال الاتحاد الألماني إنه رد قرضا حصل عليه من الرئيس التنفيذي لشركة أديداس وقتها روبير لوي دريفوس لكن مجلة "دير شبيغل" قالت إن هذا القرض كان من أجل المساعدة في شراء أصوات لعرض ألمانيا لاستضافة كأس العالم.

وقال دوف إن هذا المبلغ تم تحويله بالفعل من الاتحاد الألماني للفيفا في 2005 لكنه لم يكن حقا من أجل حفل الافتتاح كما أشارت المستندات.

وأضاف دوف "تم تحويل المبلغ على الفور لحساب يتبع لوي دريفوس."

وقالت شركة أديداس المنتجة للملابس الرياضية، أحد رعاة الاتحاد الألماني لفترة طويلة، إنها لا تعلم شيئا عن هذا المبلغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا دليل على شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006 لا دليل على شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday