مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب فالنسيا "أيستاران" يؤكّد أن فريقه لعب بروح الجماعة أمام برشلونة "المتوتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب فالنسيا "أيستاران" يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة "المتوتر"

المدير الفني لفالنسيا باكو أيستار
مدريد - لينا العاصي

أكد المدير الفني لفالنسيا باكو أيستاران عقب فوز فريقه اليوم الاحد على مضيفه برشلونة بنتيجة 1-2، في الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم، أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، في الوقت الذي أقر فيه بأن منافسه كان بإمكانه إنهاء المباراة لصالحه بعد الفرص الكثيرة التي سنحت له.

وأوضح مدرب "الخفافيش" خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، إن فريقه خاض المباراة "بتركيز وتصميم شديدين بالإضافة إلى الحظ" الذي لازمه، ليتمكن في النهاية من حصد النقاط الثلاث أمام متصدر البطولة حتى الآن، وقال أيستاران: "هذا هو أقل شيء يمكن تقديمه للجماهير. لقد لعبنا بروح الفريق، وعلى الجماهير أن تفتخر بلاعبيها، إنهم يستحقون هذا الأمر، فكل مباراة تمثل فرصة بالنسبة لنا".

وأشاد مدرب فالنسيا بفريق برشلونة، في الوقت الذي أكد فيه أنه يمر بفترة "توتر" بعدما تمكن من حصد نقطة خلال آخر 4 مباريات، وأوضح: "برشلونة فريق يلعب بكثافة هجومية كبيرة، واستطاع خلق العديد من الفرص بنفس طريقة اللعب. لم يكن لديه الحظ في استثمار الفرص التي سنحت له. التوتر هو ما يتسبب في هذا الأمر، وها يحدث عندما تكون في احتياج شديد لنقاط المباراة".

وأضاف إن الفريق يمكنه الانتفاض من جديد، لأنه تمكن من خلق العديد من الفرص للتسجيل اليوم: "سنحت لهم فرص أكثر منا، ولكنهم لم يترجموها لأهداف. برشلونة يفوز بنسبة 90 في المئة من المباريات"

وأشعل هذا الفوز الذي حققه فريق "الخفافيش"، الصراع على لقب الليجا، حيث تجمد رصيد "البرسا" عند 76 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وخلفهما ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة، في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة ليرتقي الى المركز 12 وهو نفس رصيد لاس بالماس الحادي عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday