ويليان يُؤكد أنّ تشيلسي قادر على تخطي الموسم ضمن الأربعة الكبار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ويليان يُؤكد أنّ "تشيلسي" قادر على تخطي الموسم ضمن الأربعة الكبار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويليان يُؤكد أنّ "تشيلسي" قادر على تخطي الموسم ضمن الأربعة الكبار

حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويليان
لندن - سليم كرم

كشف جناح "تشيلسي" حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويليان، أنّ في وسع فريقه أن يُنهي هذا الموسم ضمن الأربعة الأوائل، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبيّن المدرب المؤقت للفريق الأسبوع المُنقضي غوس هيدينك، أنّ إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل يُعد مُمكنًا من الناحية الحسابية، إلا أنّ "تشيلسي" أضاع نقطتين أخرتين، السبت المُنقضي عند ما تعادل 2-2 مع واتفورد، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف صاحب المركز الرابع "توتنهام هوتسبير".

وأوضح البرازيلي ويليان لوسائل إعلام بريطانية، أنّ الوضع صعب بالنسبة لهم، لكنه يعتقد أنهم سيمضوا قدمًا، وسيفوزون في المباراة تلو الأخرى، وسينهون الدوري ضمن الأربعة الأوائل

ويحتل الفريق الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات من قبل، المركز الـ 15، حيثُ خسر 9 مباريات من بين 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، وهو ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، موقعه في وقتٍ مُنصرم هذا الشهر.

وأضاف ويليان، قائلًا: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز أمام "واتفورد"، أدينا بشكلٍ جيد في الشوط الثاني، مررنا بلحظة صعبة بكل تأكيد في هذا الشوط، عند ما سجّل واتفورد هدفه الثاني إلا أننا واصلنا المضي قدمًا".

وسيواجه "تشيلسي"، مُنافسه "مانشستر يونايتد" في الدوري، الاثنين، من دون مهاجمه الموقوف عقب حصوله على إنذار السبت المُنقضي الأسباني دييغو كوستا، كما يلعب الفريق من دون راداميل فالكاو الذي يبتعد بسبب الإصابة وهو ما يترك "هيدينك" بمهاجم وحيد وهو لوك ريمي الذي سيقود الهجوم أمام "يونايتد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويليان يُؤكد أنّ تشيلسي قادر على تخطي الموسم ضمن الأربعة الكبار ويليان يُؤكد أنّ تشيلسي قادر على تخطي الموسم ضمن الأربعة الكبار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday