تشافي هرنانديز يؤكد أن ميسي افضل من رونالدو
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

تشافي هرنانديز يؤكد أن ميسي افضل من رونالدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشافي هرنانديز يؤكد أن ميسي افضل من رونالدو

تشافي هرنانديز و ليونيل ميسي
برشلونة _ أ.ف.ب

أكد تشافي هرنانديز النجم السابق لفريق برشلونة الاسباني ان زميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وعن ذلك قال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو : ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، في كرة القدم يوجد عاملين مهمين لتحقيق النجاح القوة البدنية والقوة العقلية.

وأوضح : رونالدو لديه القوة البدنية وهو يحافظ دائما على لياقته وظهوره بشكل جيد، لكن ميسي لديه كلا العاملين، فهو لديه اللياقة الجسدية وأيضا الذكاء العقلي.

وعن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين خلال أيام قال : الكلاسيكو هو بالتأكيد المباراة الأكثر اثارة في الموسم والأكثر أهمية للاعبي الفريقين، لدي ذكريات رائعة منها فوزنا على ريال مدريد بخماسية وبنتيجة 6-2.

واختتم : لقد تواجهت مع العديد من نجوم وأساطير ريال مدريد خلال 17 عاما في برشلونة، لا أقدر على نسيان رونالدو البرازيلي، لويس فيجو، راؤول، فرناندو هيرو، روبرتو كارلوس وزين الدين زيدان، وفي السنوات الأخيرة كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل، لكن بصراحة أفضل من واجهته في ريال مدريد كانا زيدان و رونالدو البرازيلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشافي هرنانديز يؤكد أن ميسي افضل من رونالدو تشافي هرنانديز يؤكد أن ميسي افضل من رونالدو



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday