شفاينشتايغر يحن إلى زمن بايرن ميونيخ الجميل
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

شفاينشتايغر يحن إلى زمن بايرن ميونيخ الجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شفاينشتايغر يحن إلى زمن بايرن ميونيخ الجميل

شفاينشتايغر
الرياض - فلسطين اليوم

لم يمضِ على رحيل باستيان شفاينشتايغر عن بايرن ميونيخ والتحاقه بمانشستر يونايتد أكثر من شهرين، رغم ذلك فإن كابتن المنتخب الألماني عبر عن حنينه للحياة في ميونيخ كما أنه ندم على عدم توديع فريقه الأم بايرن ميونيخ بطريقة أفصل.

ففي حوار مع صحيفة دي تسايت الألمانية قال شفاينشتايغر، المتوج مع المنتخب الألماني بكأس العالم في مونديال البرازيل، إنه يفتقد حاليا الحياة التي كان يعيشها في ميونيخ، مضيفا: "أجمل لحظة بالنسبة لي هي عندما كنت أستيقظ من النوم في صباح أحد الأيام الصيفية وأتوجه إلى سوق "فيكتولينماركت" في المدينة القديمة، وأسلم على الناس هناك وأشرب كوبا من العصير وأتوجه بعدها للتدريبات" ، وبعد الظهر ، يتابع شفاينشتايغر، "أتجول على ضفاف نهر إيسار".

البحث عن تحدٍّ جديد خارج بايرن

في مسيرته الاحترافية لم يلعب "شفايني" لأي فريق سوى لفريق بايرن ميونيخ، الذي قضى فيه 17 عاما، ليقرر نهاية الموسم الماضي خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا وبالتحديد مع فريق مانشستر يونايتد الذي يدربه الهولندي لويس فان غال، وقد سبق لشفاينشتايغر أن لعب أيضا تحت إشراف فان غال عندما كان مدربا لبايرن ميوينخ.

فراق كابتن المنتخب الألماني لفريقه الأم لم يكن سهلا، خصوصا وأن اللاعب كان يحظى بشعبية كبيرة في أوساط جماهير الفريق البافاري، بيد أن ابن الـ 31 عاما شعر بأن الوقت قد حان لتغيير الأجواء والدخول في مغامرة جديدة، بالإضافة إلى أسباب أخرى صرح بها، الدولي الألماني، لصحيفة دي تسايت عندما قال: "فزت بجميع الألقاب المحلية تقريبا مع فريق بايرن ميونيخ، فماذا أفعل بعدها؟ هل أرتاح وأتراجع إلى الخلف، فهذا أمر ليس من طبعي "، لذلك يضيف شفايني: "أردت التغيير والبحث عن تحد جديد".

العودة إلى أحضان بايرن ميونيخ

وتأسف شفاينشتايغر لعدم تمكنه من توديع فريقه القديم بشكل يليق بالمدة التي قضاه معه، وقال بهذا الخصوص: "كنت أتمنى أن أودع الفريق بشكل أفضل، لكن لم تسنح الفرصة للقيام بذلك، مضيفا في حواره مع دي تسايت: "مباراة افتتاح الموسم التي خاضها بايرن في يوليو/ تموز ربما كانت مناسبة لتوديع الجماهير، لكني لم أرغب في ارتداء قميص بايرن في تلك المباراة وبعدها بساعات أقول وداعا، سأذهب إلى إنجلترا"، وتابع لاعب خط الوسط في المنتخب الألماني: "ولأن علاقتي بجمهور بايرن جيدة فإني لم أسمح بذلك".

وحول مستقبله مع المنتخب الألماني، استبعد شفايني أن يحذو حذو زملائه السابقين في المنتخب الألماني الذين اعتزلوا اللعب دوليا بعد تتويج المانشافت بكأس العالم 2014 في البرازيل، وقال بهذا الخصوص: "لم أفكر في الاعتزال بعد المونديال ولو ثانية واحدة، ولدي حلم أريد تحقيقه وهو التتويج بكأس أمم أوروبا"، وأضاف شفاينشتايغر: "أشعر بأنني في لياقة جيدة، لذلك فلا يوجد داعٍ للاعتزال في الوقت الحالي".

في الوقت ذاته ترك شفاينشتايغر الباب مفتوحا أمام فريق بايرن ميونيخ حين قال : "ربما يأتي يوم أرجع فيه إلى ملعب أليانس آرينا"، وهي عبارة ستسعد بالتأكيد جماهير الفريق البافاري التي تحن بدورها لشفاينشتايغر كما يحن إليها هو أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفاينشتايغر يحن إلى زمن بايرن ميونيخ الجميل شفاينشتايغر يحن إلى زمن بايرن ميونيخ الجميل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday