كارلوس يؤكد ريال مدريد سيحصد الألقاب مع زيدان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كارلوس يؤكد ريال مدريد سيحصد الألقاب مع زيدان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارلوس يؤكد ريال مدريد سيحصد الألقاب مع زيدان

نجم كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس
مدريد - أ.ف.ب

يتوقع نجم كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس أن يحقق زين الدين زيدان نجاحا كبيرا في مههته كمدرب لريال مدريد الإسباني، لأنه يتواصل مع اللاعبين وتربطه علاقة شخصية بهم.

وفي مقابلة نشرتها اليوم اللجنة المنظمة لمونديال 2022 في قطر، قال روبرتو كارلوس:"أعتقد أنه يجب نسيان الماضي، الحاضر يشير إلى أن هناك فريقا سعيدا يستمتع داخل الملعب ويستمع إلى زيزو عندما يتحدث كما يعرف ما يرغب فيه (المدرب)".

ويرى البرازيلي، الذي لعب 11 موسما في النادي الملكي، أن"زيدان يرغب في التتويج بالألقاب" كما أن الريال يلعب بطريقة جيدة سواء في الليجا أو دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف روبرتو كارلوس، الذي يتولى حاليا تدريب دلهي ديناموز الهندي"المشجعون يجب أن يتحلوا بالصبر لأن المدرب يجب أن يشكل فريقه ومن ثم تأتي الألقاب".

ومنذ تولي زيدان تديب الملكي، أحرز الفريق عشرة أهداف في مباراتيه أمام ديبورتيفو لا كورونيا وسبورتنج خيخون.

ويتمنى روبرتو كارلوس الكثير من التوفيق للريال في هذه الحقبة الجديدة، وأن يكون زيدان رائعا في مهمة التدريب مثلما كان خلال فترة لعبه.

وفيما يتعلق بمواطنه نيمار، لاعب برشلونة، رد البرزايلي"نيمار تأقلم بشكل سريع وفي غضون وقت قصير سيكون اللاعب رقم 1 لأنه يتقدم بطريقة رائعة. عندما كان ميسي غائبا، قام نيمار بتحمل مسؤولية الفريق كما أنه يلعب بطريقة جيدة جدا".

وخلال المقابلة، التي أجريت الأسبوع الحالي خلال زيارته للدوحة، وصف البرازيلي كلا من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وأنطوان جريزمان وكريم بنزيمة بـ"مهاجمين كبار".

وعلى المستوى المهني، أعرب روبرتو كارلوس -الذي بدأ مسيرته التدريبية موسم 2013/2014 في تركيا مع سيفاسبور- عن أمله في تدريب منتخب البرازيل وأحد الأندية القطرية لكي يتمكن من تزويده بخبرته.

كما أشار روبرتو كارلوس إلى أنه يعتقد أن مونديال قطر سيكون"أفضل مونديال بسبب الاختلافات البسيطة، ستكون هناك إمكانية لمشاهدة مباراتين في نفس اليوم كما أن البنية التحتية رائعة".

مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب موقع المصدر  ولا يعبر عن وجهة نظر بوابتك العربية  وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع المصدر ونحن غير مسئولين عن فحوي الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلوس يؤكد ريال مدريد سيحصد الألقاب مع زيدان كارلوس يؤكد ريال مدريد سيحصد الألقاب مع زيدان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday