مورينيو يؤكد لا استطيع السيطرة على مشاعري مع إنتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مورينيو يؤكد لا استطيع السيطرة على مشاعري مع إنتر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يؤكد لا استطيع السيطرة على مشاعري مع إنتر

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن _ أ.ف.ب

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لفرق إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي، أنه لا يستطيع السيطرة على مشاعره تجاه فريق إنتر ميلان، على الرغم من ابتعاده عن تدريب الفريق منذ الثلاثية في عام 2010.

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين لدى وصوله لمطار ميلان:" لقد قمت بإعداد نفسي جيدًا من أجل تولي تدريب إنتر .. كان لدي بعض الوقت بعد الاستقالة من تدريب تشيلسي، لذلك حصلت على وقتي كاملًا لتعلم اللغة بشكل سليم، للبدء بشكل قوي .. لقد كانت بداية سحرية."

وتم دعوة مورينيو من إيرك توهير مالك نادي إنتر ميلان، لحضور مباراة الفريق أمام سامبدوريا، اليوم السبت، على ملعب جوزيبي مياتزا.

واضاف مورينيو:" لم أعد إلى إنتر منذ تركي للفريق، لأنني لم أكن أمتلك الوقت الكافي لذلك، ولكن أيضًا لأنني أريد أن أكون هنا حتى استطيع السيرطة أكثر على مشاعري في مثل هذه المواقف."

وتابع مورينيو:" أعتقد أن حملة الثلاثية بدأت فعليًا عندما خسرنا أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في عام 2009، لقد اجتمعت مع ماروتي، وأدركنا أنه يجب تغيير الكثير من الأشياء في الفريق حتى نتمكن من الحصول على البطولات."

وأشاد مورينيو بجمهور إنتر: "الهتافات ستكون لي في الملعب؟ .. أعتقد أنه يجب على الجماهير الهتاف للاعبين وفريق إنتر فقط ..من الممكن أن يكون إنتر غير قادر على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، ولكن إذا عاد إنتر لبطولة دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي، فإن ذلك سيكون بمثابة البداية الجديدة للفريق."

وأخيرًا قال مورينيو:" أعتقد أن أصعب فترة مرت علينا في إنتر، كانت خلال المعجزة التي قمنا بها في ملعب كامب نو، وتحقيق الفوز على برشلونة بعشرة لاعبين فقط، ثم الفوز على بايرن ميونخ في النهائي."

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يؤكد لا استطيع السيطرة على مشاعري مع إنتر مورينيو يؤكد لا استطيع السيطرة على مشاعري مع إنتر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday