ديدييه ديشان يكشف عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"ديدييه ديشان" يكشف عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديدييه ديشان" يكشف عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا

مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان
باريس - فلسطين اليوم

أعرب مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا في بطولة كبرى منذ 58 عاما وبلوغهم المباراة النهائية لكأس اوروبا، لكنه اشار الى ان ذلك لن يفيد بشيء اذا لم يحرز فريقه اللقب بعد غد الاحد ضد البرتغال، ونجحت فرنسا في احراز اللقب في كل مرة استضافت فيها بطولة كبرى وقد حصل هذا الامر في البطولة القارية عام 1984 بقيادة ميشال بلاتيني، ثم في مونديال 1998 بقيادة زين الدين زيدان وهي تريد ان تحقق الهاتريك وتعادل في الوقت ذاته الرقم القياسي في عدد الالقاب في كأس اوروبا (3 مرات) والموجود في حوزة المانيا واسبانيا.

وأكد ديشان "لقد كتب اللاعبون التاريخ بفوزهم على المانيا.. لقد احتفلوا بعد المباراة بما فيه الكفاية لكن الاهم هو ما ينتظرنا يوم الاحد. لن يفيد بشيء فوزنا عل المانيا اذا لم نتوج باللقب"، وتابع "لم تكن المباراة سهلة على الاطلاق امام منتخب الماني قوي خلق لنا الكثير من المشاكل لكن فريقي اظهر قوة شكيمة خلال الفترات الصعبة التي مر بها ونجح في قيادة المباراة الى بر الامان"، وكان المنتخب الفرنسي تغلب على المانيا وديا 2-صفر ايضا في مباراة ودية اقيمت في 17 نوفمبر الماضي وشهدت هجمات متطرفة في باريس راح ضحيتها العديد من الاشخاص.

واضاف ديشان: "بالطبع لدينا وقت قليل للاستعداد للمباراة النهائية لكننا سنحاول ان نستعد بافضل طريقة ممكنة لكي نكون جاهزين بدنيا ومعنويا"، واشاد المدرب بالمهاجم انطوان غريزمان صاحب الثنائية في مرمى المانيا والذي رفع رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 6 اهداف بقوله: "انه لاعب كبير وقد برهن ذلك وهو يشكل ثنائيا ناجحا مع اوليفييه جيرو. يملك انطوان سرعة كبيرة وهو لاعب في غاية الاهمية بالنسبة الينا".

يذكر ان ديشان كان اول قائد والوحيد حتى الان لناد فرنسي يحرز دوري ابطال اوروبا (مع مرسيليا عام 1993)، واول قائد فرنسي يرفع كأس العالم عام 1998 ولا شك بانه يريد ان يصبح ايضا اول لاعب ومدرب يرفع الكأس القارية بعد ان توج بها عام 2000، اما مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف فاعتبر بان فريقه كان الطرف الافضل في المباراة وبان جهوده لم تكافأ وقال في هذا الصدد "كنا الفريق الافضل وبذلنا جهودا كبيرة في المباراة. لعبنا جيدا في الهجوم ولم نكن محظوظين عندما احتسب الحكم ركلة جزاء ضدنا. انها خيبة كبيرة"، وكشف "حاولت تهدئة اللاعبين بين الشوطين لانهم كانوا غاضبين جدا جراء ركلة الجزاء. لا اريد التحدث عن الحكم لكن اذا رأينا الطريقة التي تصدى بها شفايني بيده فانها لم تكن مقصودة. بالطبع لا الومه على الاطلاق"، وتابع "خيبتي نابعة من كوننا سيطرنا على خط الوسط ولم ندع الفريق الفرنسي يفرض ايقاعه باستثناء الدقائق العشر الاولى. بكل بساطة الحظ لم يقف الى جانبنا مساء اليوم خصوصا بعد اصابة جيروم بواتنغ"، وختم "في كأس اوروبا 2012 وكأس العالم 2010 خسرنا امام فريقين افضل منا لكن الامر لا ينطبق على مباراة اليوم".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديدييه ديشان يكشف عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا ديدييه ديشان يكشف عن فخره بما حققه لاعبوه اثر تسجيلهم اول فوز لهم على المانيا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday