داني ألفيس يتألق بعد خروجه بصفقة انتقال حر من برشلونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

داني ألفيس يتألق بعد خروجه بصفقة انتقال حر من برشلونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داني ألفيس يتألق بعد خروجه بصفقة انتقال حر من برشلونة

اللاعب البرازيلي داني ألفيس
روما - يوسف محمد

عانى اللاعب البرازيلي داني ألفيس، من الإصابة في بداية مشواره مع يوفنتوس، لكنه استعاد مستواه الرائع، الذي جعله يساعد برشلونة على إحراز 23 لقبًا في ثمانية أعوام، وكذلك يصبح من أكثر اللاعبين المؤثرين، إذ يستمتع حاليًا بفترة جديدة من النجاح مع فريقه الجديد يوفنتوس، وتألق في الفوز 2-1 على موناكو، الثلاثاء، وبكل تأكيد يشعر برشلونة بالتعجب من سبب التفريط في ذلك اللاعب.

وساهم ألفيس في هدفي يوفنتوس، عندما فاز 2-0 في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي، قبل أن يصنع الهدف الأول في لقاء الإياب، ثم يسجل بنفسه الهدف الثاني بتسديدة رائعة ليتفوق بطل إيطاليا 4-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي ويعد ذلك بمثابة التحول الكبير للاعب الذي لم يكن مرغوبًا في وجوده، عندما قرر برشلونة السماح له بالرحيل في صفقة انتقال حر، ثم تعرض لإصابة بكسر في قدمه اليسرى بعد ذلك، وكان ذلك يهدد بإنهاء مشوار ألفيس، لكن اللاعب المخضرم البالغ عمره 34 عامًا، عاد وبشكل أقوى مما كان عليه.

وبات ألفيس، الذي اعتاد اللعب في مركز الظهير الأيمن، يلعب في مركز هجومي أكبر ناحية اليمين على حساب الجناح كوادرادو، وهو ما سمح له بإظهار قدراته الهجومية، وأظهر إصراره مبكرًا، أمس الثلاثاء، عندما تدخل في وقت مثالي ليمنع كيليان مبابي مهاجم موناكو، البالغ عمره 18 عامًا، من الاختراق من ناحية اليسار، وبعد ذلك أرسل كرة عرضية رائعة إلى ماريو ماندزوكيتش، الذي سددها ثم تابعها ليحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وتوج ألفيس، الذي كاد أيضًا أن يصنع هدفًا لباولو ديبالا، مجهوده الكبير عندما تابع محاولة سوباسيتش لإبعاد الكرة عن مرمى موناكو، وأطلق تسديدة قوية من 25 مترًا في شباك حارس فريق الإمارة، وقال ألفيس في وقت سابق من العام الجاري "أحب الشعور بأني محبوب وألا توجد رغبة في رحيلي" ويملك ألفيس، فرصة للفوز في دوري الأبطال للمرة الرابعة، وربما يكون ذلك على حساب غريمه السابق ريال مدريد، الذي يلعب في ضيافة جاره أتلتيكو، الأربعاء، فيما أوضح "لا أسجل كثيرًا ولذلك أنا أشعر بسعادة كبيرة، لكن بشكل ما فأنا أفضل أن أمنح التمريرة الحاسمة بشكل أكبر من التسجيل حتى يشعر الجميع بالسعادة".

واحتفل ألفيس عن طريق رسم قلب في الهواء قبل أن يقول إنه يهدي ذلك لصديقته، مضيفًا "إنها تساندني دائمًا، في تلك اللحظة الخاصة أود أن أتذكر الناس المقربة في حياتي، وأشكر كل شخص يساندني كل يوم، فهذه اللحظة من أجلهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داني ألفيس يتألق بعد خروجه بصفقة انتقال حر من برشلونة داني ألفيس يتألق بعد خروجه بصفقة انتقال حر من برشلونة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday