انطلاق الدورة المجموعة لبطولتي الأندية الأوروبية يتصدر أبرز أحداث الأسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق الدورة المجموعة لبطولتي الأندية الأوروبية يتصدر أبرز أحداث الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق الدورة المجموعة لبطولتي الأندية الأوروبية يتصدر أبرز أحداث الأسبوع

يويفا
برلين - فلسطين اليوم

تشهد منافسات كرة القدم الأوروبية على مستوى الأندية حدثا جديدا من نوعه خلال هذا الأسبوع مع انطلاق البطولتين المصغرتين لحسم الأدوار النهائية لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، كما ينتظر صدور القرار النهائي في ألمانيا بشأن العودة الجزئية للجماهير إلى الاستادات مع انطلاق منافسات الموسم الجديد.

واتخذ الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قرار إقامة بطولة مصغرة لحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي في دولة واحدة لكل من دوري الأبطال والدوري الأوروبي، بشكل اضطراري، بعدما تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في توقف المنافسات لفترة طويلة وإجراء العديد من التغييرات على جدول منافسات الموسم محليا وقاريا وعالميا وعودة المنافسات المحلية في شهر سبتمبر المقبل .

ولن تشهد البطولة المصغرة لكل من المسابقتين القاريتين، حضور جماهير في ظل استمرار أزمة كورونا، وقد أثيرت حالة من الاضطراب بعد أن جرى الإعلان أمس عن حالتي إصابة بعدوى كوفيد-19 في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفيما يلي نظرة عن أبرز أحداث كرة القدم الأوروبية المرتقبة خلال الأسبوع الجاري:

دوري أبطال أوروبا: تقام أول مباراة في دور الثمانية، الذي تحسم مواجهاته من مباراة واحدة، بين أتلانتا وباريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء على ملعب فريق بنفيكا البرتغالي في العاصمة لشبونة، التي تحتضن البطولة المصغرة لدوري الأبطال.

وبعدها تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزج الألماني مساء الخميس على ملعب فريق سبورتينج لشبونة، وذلك على افتراض أن الفريق الإسباني سيخوض المباراة كما هو مقرر له، رغم وجود حالتي إصابة بعدوى كورونا.

وجرى إخضاع المصابين الاثنين اللذين لم يتم الكشف عن هويتهما للعزل الصحي ويجري أتلتيكو مدريد فحوص كورونا مجددا لكامل أفراد بعثة النادي إلى البرتغال.

ويلتقي بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة الإسباني يوم الجمعة المقبل في أبرز المواجهات على ملعب النور، معقل فريق بنفيكا.

ويجري بايرن ميونخ استعداداته في منتجع من فئة خمسة نجوم في منطقة الغرب جنوب البرتغال.

وقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والذي سجل 13 هدفا ويتطلع إلى معادلة الرقم القياسي للنجم كريستيانو رونالدو المتمثل في تسجيل 17 هدفا في دوري الأبطال خلال موسم واحد :"نركز فقط على مباراة برشلونة."

وتجمع المباراة الأخيرة في دور الثمانية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي يوم السبت المقبل على ملعب فريق سبورتينج لشبونة، وسيلتقي الفائز في المواجهة مع الفائز في مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ.

الدوري الأوروبي: يلتقي إنتر ميلان الإيطالي مع باير ليفركوزن الألماني في وقت لاحق اليوم الاثنين في دوسلدورف، تزامنا مع مباراة دور الثمانية الأخرى بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي في كولون.

ولا تزال التكهنات بشأن انتقال كاي هافيرتز صانع ألماب ليفركوزن، مستمرة، كما حامت الشائعات بقوة حول اقتراب مانشستر يونايتد من ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

وذكرت تقارير إعلامية أن مسؤولي مانشستر يونايتد استهانوا بمهلة حددها بوروسيا دورتموند لإمكانية التعاقد مع اللاعب، والتي تنتهي اليوم الاثنين.

ويلتقي وولفرهامبتون الإنجليزي مع اشبيلية الإسباني غدا الثلاثاء في دويسبورج بينما تحتضن مدينة جلسنكيرشن مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري.

عودة الجماهير: في الأسبوع الماضي، كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم قد وافقت على عودة جزئية للجماهير إلى الاستادات مع بداية الموسم الجديد في أيلول/سبتمبر المقبل، دون حضور مشجعين للفريق الضيف وكذلك مع حظر بيع المشروبات الكحولية حول الاستادات.

لكن من المفترض أن يتخذ السياسيون في ألمانيا والسلطات الصحية، القرار النهائي خلال مؤتمر يعقد عن بعد في وقت لاحق اليوم الاثنين.

وفي ظل تزايد أعداد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد، يقول مسؤولون إن هناك أولويات في الوقت الحالي أكثر أهمية من كرة القدم الاحترافية.

قد يهمك ايضاً :

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوقع تأثير في عملية توزيع العائدات على الأندية جراء"كورونا"

"يويفا" يُعلِن تعليقه الأوَّل والأخير بشأن قرار عقوبة مانشستر سيتي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة المجموعة لبطولتي الأندية الأوروبية يتصدر أبرز أحداث الأسبوع انطلاق الدورة المجموعة لبطولتي الأندية الأوروبية يتصدر أبرز أحداث الأسبوع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday