أرقام جديدة لجيمس رودريجيز بفضل هدفه في روما
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

أرقام جديدة لجيمس رودريجيز بفضل هدفه في روما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرقام جديدة لجيمس رودريجيز بفضل هدفه في روما

جيمس رودريجيز
مدريد _ أ.ب

الهدف الذي سجله جيمس رودريجيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد الاسباني في الفوز 2-0 على روما في اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لم يكن مفيدا فقط في اعادة الثقة لصاحب الـ24 عاما بل أيضا ساعده على تحقيق العديد من الأرقام الجديدة.

هذا الهدف كان هو رقم 23 للاعب مع ريال مدريد في جميع المسابقات، كما كان رقم 65 له في أوروبا "32 مع بورتو، 10 مع موناكو و23 مع ريال مدريد"، والأهم فهو كان الهدف الرابع له في دوري أبطال أوروبا "هدفين مع بورتو وهدفين مع ريال مدريد" وبذلك يعادل جيمس رقم فالكاو كثاني هداف كولومبي في دوري أبطال أوروبا متفوقا على كلا من أدريان راموس وفاوستينو أسبريلا في القائمة التي يتصدرها جاكسون مارتينيز برصيد 14 هدفا.

جيمس الذي وصل لـ200 مباراة في القارة العجوز ديسمبر الماضي سجل أولى أهدافه الأوروبية يوم 15 ديسمبر 2010 في فوز بورتو على سيسكا صوفيا بثلاثية لهدف ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

وانضم جيمس لريال مدريد صيف 2014 قادما من موناكو وسجل مع الفريق الملكي حتى الأن 23 هدفا : 18 في الليجا، 2 في كأس الملك، 2 في دوري الأبطال وهدف في السوبر الاسباني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقام جديدة لجيمس رودريجيز بفضل هدفه في روما أرقام جديدة لجيمس رودريجيز بفضل هدفه في روما



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday